اقتصاد

سلام تطلق الهوية التجارية المتطورة لشركة الاتصالات المتكاملة

الرياض – سويفت نيوز:

تم إطلاق”سلام” الهوية التجارية الجديدة لـشركة الاتصالات المتكاملة،مستندةً برؤيتها للتركيز على العميل،ومن خلال استراتيجيتها الجديدة التي تسعى إلى تمكين الجميع من الوصول إلى آفاق أوسع وبناء مجتمع رقمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة سلام المهندس أسامة الدوسري أن الهوية الجديدة للشركة تعكس رغبتها بالوصول إلى الجميع وتركيز اهتمامها على العملاء، وهو ما تجسّد في شعار الشركة الجديد (بداية لكل تواصل). وأضاف: “تعكس سلام التزامنا بالقيم والمبادئ الأساسية، والتي تتمثل من خلالتوفيرانسب الحلول الذكية للعملاءومساعدتهم بهمّة ايجابية”.

ركزّت سلام في الاطلاق على ثلاث نواحي اساسية في خدماتها وهي، حلول الألياف البصرية المنزلية (FTTH) وتقنية النفاذ اللاسلكي الثابت (FWA)لشبكة الجيل الخامس 5G وسلام TV. كما توفّر سلام ضمن مجموعتها خدمة إنترنت عالي السرعة عبر شبكة الألياف البصريةوالتي تعد خدمة فريدة من نوعها في المملكة،وتوّفر سعات تجعلها أسرع 10 مرات في عمليات التحميل،بما يلبي احتياجات وتطلعات العملاء، ويعكس هوية العلامة التجارية الجديدة، ويبرهن استراتيجية النمو الطموحة لشركة سلام.

علاوة على ذلك، تهدف سلام عبر اطلاق هويتها الجديدة إلى توفير منتجات وخدمات ذات طابع ملائم للعملاء،ومتواءمة مع رؤية المملكة 2030 وخططها نحو رحلة التحوّل الرقمي.

الجدير بالذكر أن شركة سلام قد أطلقت حملة اعلانية متكاملة في الرابع من شهر أبريل الماضي عبر العديد من وسائل الاعلام، بهدف رفع وعي المجتمع بثقافة وقيم الهوية التجارية الجديدة للشركة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى