عمر الجاسر يغادر المستشفى ويتماثل للشفاء


- Advertisement -

جدة – سويفت نيوز:

خرج الفنان السعودي عمر الجاسر من المستشفى، بعد عدة أيام قضاها في غرفة العناية المركزة، فيما تفاعل رواد ونشطاء مواقع التواصل مع الخبر، متمنين له الصحة والعافية.

وذكرت شروق ابنة الفنان الجاسر –عبر حسابها على تويتر- : «اللهم لك الحمد حتى ترضى، تم خروج بابا من المستشفى وهو بصحة وعافية، اللهم لك الحمد والشكر».

وقدمت ابنة الفنان جاسر الذي يشغل منصب الأمين المساعد لاتحاد الفنانين العرب، الشكر لكل من زار او اتصل او دعا لوالدها، او سأل عنه، قائلة «يعطيكم العافية».

وكان مهند نجل الفنان الجاسر كتب منذ يومين –عبر حسابه على تويتر-: «دعواتكم للوالد.. عمر الجاسر يرقد من ثلاثة ايام في العناية المركزة، اسال الله ان يمده بالصحة والعافية وطولة العمر».

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل بخروج الجاسر من العناية المركزة، حيث قال الإعلامي عبدالله عون «الحمد لله على سلامته، الجميل الحبيب عمر، قدامه العافية يا رب»، وقال المخرج أحمد بن جلوي العنزي «الله يقومه بالسلامة يا رب.. أخ وعزيز. عمر الجاسر».

ودعا الفنان ياسر عوكل كل محبي الفنان القدير د.عمر الجاسر بالدعاء له الله يشفيه ويشفي مرضي المسلمين داعيا له عبر صفحته في الفيسبوك قائلا اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy