توشيبا تطرح Tecro W50 للمحترفين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:Toshiba Tecra W50_1 Toshiba Tecra W50_2

أحتفلت توشيبا الخليج بأطلاق جهاز الكمبيوتر المحمول Tecra W50، الكمبيوتر المحمول بقياس 15.6بوصة، والمصمم كبديل مثالي للكمبيوترات المكتبية، للمهنيين الذين يطالبون بأداء عالي الدقة. مدعوم بمعالج 4th Generation Intel® Core™ i7 Quad Coreومزوّد بـNVIDIA®Quadro® K2100M المكرسة للغرافيك، بحيث يوفر بكل كفاءة السرعة المطلوبة لتعدد المهام. وهو متوفرة الآن في السوق.

وأوضح سانتوش فارجيس مدير عام المنتجات الرقمية والصيانة في توشيبا الخليج أنه بفضل قرص صلب سعة 1TB وذاكرة تصل إلى 32GB، فإن جهاز Tecra W50 المتين يتميّز بقوّة من شأنها أن توفر أداء من الدرجة الأولى”، ويضيف: “ويعدّ هذا الجهاز شهادة على التزام Toshiba بتقديم مزايا التنقليّة من دون التنازل عن أية مزايا، حتى لأكثر المستخدمين تطلباً”.

مرئيات نابضة بالحياة

وسيحتوي Toshiba Tecra W50 قياس 15.6″ على شاشة كاملة 4K Ultra-HD لألوان في منتهى الحيوية، ووضوح نقي، وأعلى تباين في الصورحيث صنعت شاشاته من لوحة IPS، تتيح للمستخدمين عروضاً لونية دقيقة، وتوفر لهم زوايا مشاهدة أوسع. كما يتميز Tecra W50 بمزايا Toshiba Resolution+ التي تساعد على توفير وضوح نقي، ويحسّن تلقائياً أي محتوى بجودة متوسطة ليجعله HD.

اتصال واسع

وللحفاظ على جهود المستخدمين في إحضار موائمات إضافية إلى الاجتماعات، فإنّ Tecra W50 يتضمن منافذHDMI®، وRGB، وLAN. ويتميز Tecra W50 بوجود منفذ تسلسلي، لواجهة اتصالات متقدمة. كما يحتوي على ثلاثة منافذ USB 3.0، WiFi، Bluetooth®، وفتحة من أجل وصلSD، ما يسمح للمستخدمين بالنسخ الاحتياطي ونقل الملفات بسهولة وبسرعة. من خلالكاميرا ويب ذات HD 2MP كاملة، فإن Tecra W50 ينتج صوراً واضحة وواقعية خلال المؤتمرات الفيديوية.

الأمن المتقدم

النظام المضاد للسرقة في Tecra W50يشمل كلاً من الحلول البرمجية والتجهيزات. يستطيع قارئ بصمات الأصابع وTrusted Platform Moduleمنع الوصول غير المصرح به إلى الوثائق والبيانات الشخصية، في حين أن HDD Protection عن طريق 3D Sensor يسمح للكمبيوتر المحمول الكشف عنالحركات المفاجئة، وتجنب الأضرار الميكانيكية لمحرك الأقراص الثابتة، من خلال التهيّؤ لذلك قبل أن يؤثر. وبوزنه البالغ 2.7kg يتميّز الجهاز بهيكل متين، تم تصميمه لتحمل أثر السقوط أو الإصابات العرضية.

وقد تم تجهيز Tecra W50أيضاً بتقنية Toshiba EasyGuard®، التي تدعم مكونات الأجهزة ضد الضغط ومخاطر الاستخدام النقّال المستمر.

راحة معزّزة

صمّم Tecra W50هندسياً لزيادة الإنتاجية وهو يأتي مع Accupointلتحسين قابلية استخدامه، بحيث يصبح تعدد المهام أسرع وأسهل. كما يسمح الجهاز للمستخدمين بالعمل بكفاءة في أي مكان، ويتضمّن لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية تجعل الكتابة سهلة في ظل ظروف الإضاءة المتنوعة.

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy