ثقافة

جامعة الملك فيصل تنظم حفل حصاد التميز للعام الجامعي 1444هـ

 

الأحساء – واس :
نظمت جامعة الملك فيصل ممثلة في عمادة التطوير وضمان الجودة حفل حصاد التميز للعام الجامعي 1444هـ ، وذلك في مدرج كلية الهندسة.
وأكد معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي ، حرص جامعة الملك فيصل على تحقيق أهدافها ورفع مستوى مخرجاتها التعليمية، وأدائها المؤسسي من خلال عدد من الوسائل والنشاطات من ضمنها جوائز منظومة التميز التي توفر المناخ الأكاديمي والإداري المحفز لمنسوبيها من الرجال والسيدات مما يفتح آفاقاً جديدة من الإبداع والتنافس فيما بينهم.
من جانبه، أوضح عميد عمادة التطوير وضمان الجودة الدكتور خالد بن محمد البراك أن ممارسات جميع المشاركين والمتقدمين متميزةٌ جدًا، وعدم فوز بعض المتقدمين للجائزة لا يعني بالضرورة عدم تميزهم .
وفي الختام كرم معالي رئيس الجامعة الفائزين والفائزات في مسارات الجائزة من الكليات والأقسام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
يُذكر أن جامعة الملك فيصل تقدم لمنسوبيها جوائز مالية من خلال منظومة جوائز التميز بما يقارب ٣٠٠ ألف ريال، بالإضافة إلى الجوائز العينية المتمثلة في الرحلات العلمية والمؤتمرات والبرامج التدريبية المتخصصة المقدمة للفائزين لتطوير ممارساتهم المتميزة حيث تتحمل الجامعة كامل تكلفتها المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى