مناسبات

“آبكو العالمية” تفوز بجائزة “وكالة العام في الشرق الأوسط”

جدة ، سويفت نيوز:????????????????

فازت “آبكو العالمية”لاستشارات واستراتيجيات الاتصال والعلاقات العامة، بلقب “وكالة العام في الشرق الأوسط”ضمن “تقرير هولمز”، تقديراًللخدماتالمتميزة التي تقدمها لمجموعة واسعة من العملاء في القطاعين الحكومي والخاص في المنطقة.

وتهدف الجائزة إلى تكريم الإنجازات البارزة التي تحققها الشركات والوكالات العاملة في قطاع الاتصال والعلاقات العامة وفق معايير تشمل الإبداع والنزاهة والفعالية،إضافةً إلى ثقافة العمل والتدريب المهني والنمو. وجاء هذا التكريم في إطار أكبر مسابقة جوائز في العالم لقطاع العلاقات العامة والتي استقطبت هذا العام ما يزيد على 2000 مشاركة من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال بول هولمز، الرئيس التنفيذي لمجموعة هولمز: “شهدت آبكو في السنوات القليلة الماضية نمواً لافتاً في دولة الإمارات تجلى من خلال تضاعف حجم الشركةالتي تعمل اليوم عبر شبكة قوية تضم أكثر من 90 خبيراً في مكاتب تابعة لها في دبي وأبوظبي والدوحة والمملكة العربية السعودية. وقد جاء نموها العام الماضي تحديداً مثيراً للإعجاب إذ بلغ 48%،وإن ما يميز آبكو في الشرق الأوسط هو قيادتها الفذة وما تمتلكه من خبرات ومقدرات عليا في مجالاتالشؤون العامة ودخول الأسواق الجديدة”.

ولفت التقرير إلى قاعدة العملاء القوية التي تمتلكها آبكو في المنطقة والتي تضم نخبة من كبريات الشركات والمؤسسات العاملة في قطاعات الاتصال والحكومة والخدمات المالية والمصرفية والمنتجات الاستهلاكية والطاقة المتجددة والصناعات الدوائية والبترول والتكنولوجيا والعقارات والسيارات والاقتصاد الإسلامي.

من جانبه، صرح مأمون صبيح، المدير العام لشركةآبكو العالمية في المنطقة العربية: “يشرفنا كثيراً أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تمثل شهادةً على أن آبكو قد نجحت في تقديم خدمات تتسم بأرقى مستويات الإتقان والكفاءة لعملائها، وأن الشركة ساهمت كذلك في إرساء معايير جديدة لأفضل الممارسات في مجال الاتصال والعلاقات العامة. إن هذه الجائزة تعد من أهم وأبرز جوائز التكريم في القطاع، وهي دليل على العمل المتميز الذي يقدمه فريقنا للعملاء في جميع أنحاء المنطقة”.

وأضاف صبيح: “نحن فخورون بفريق العمل الذي يضم أكثر من 17 جنسية عربية وأجنبية يتمتعون بخبرات مميزة في مجال الاتـصال المؤسسي والعلاقات العامة ويتفاعلون بشكل يومي مع مكاتب آبكو الـ 34 المنتشرة حول العالم مما يساهم في تقديم خدمات أكثر احترافية تجمع ما بين خبرة دولية مميزة ومعرفة محلية عميقة يستفيد منها عملاء آبكو في القطاعين العام والخاص”.

وسيتم تسليم الجوائز لعام 2014 خلال حفل عشاء يقام في قاعة راوندهاوس الشهيرة في لندن بتاريخ 20 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى