رياضة

بخطة سداسية.. ليفربول يتحرك لحسم مصير محمد صلاح

وكالات – سويفت نيوز:

يستعد المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لحسم مستقبله خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد عقب فراغه من الإجازة الصيفية التي حصل عليها.

وكان صلاح نجح مؤخراً في إنهاء الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفا، بفارق هدف وحيد خلف هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وكأفضل هدافي ليفربول في الموسم.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية في تقرير لها إن الريدز جهز خطة من أجل مناقشة تمديد عقود صلاح 6 لاعبين مع انطلاق فترة الاستعداد للموسم الجديد، يأتي على رأسهم محمد صلاح.

وبنهاية الموسم في أوروبا يحصل اللاعبون على راحة خلال شهر يونيو/ حزيران، على أن يعودوا إلى فرقهم في يوليو/ تموز، ومنهم من ستتأخر عودتهم بسبب ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر والظهير الأيسر ترنت ألكسندر أرنولد، ولاعب الوسط فابينيو، بجانب الظهير الأيمن أندي روبرتسون، جميعهم ستتم مناقشة تمديد عقودهم خلال صيف العام الحالي.

وكان اسم صلاح ارتبط مؤخراً بالرحيل عن ليفربول وسط تقارير تقربه من الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين الساعيين لتجديد دماء خطوطهما الأمامية بعد موسم مخيب للأول شهد التتويج بكأس الملك فقط، وصفري للثاني انتهى برحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وتحدث النجم المصري في أوقات سابقة عن دهشته من عدم فتح مسألة تمديد تعاقده مع ليفربول، رغم أن عقده ينتهي في 2023، أي بعد موسمين، وهي الفترة الطبيعية لمناقشة العقود الجديدة مع اللاعبين الذي ترغب الأندية في استمرارهم.

وبحسب التقرير، فإن ليفربول مهتم بتمديد عقود لاعبيه أكثر من ضم لاعبين جدد بسبب قلة الموارد المالية للنادي في الوقت الحالي.

يذكر أن صلاح استطاع أن يسجل 31 هدفا للريدز بكل البطولات هذا الموسم، مما ساعده على الارتقاء للمركز الـ12 في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي برصيد 125 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى