ادم وحواء

أزياء “بيس أكس” تصل مجمع الظهران بالشرقية

الظهران – سويفت نيوز:

Picture 1- Basicxx11 Pictures 2- Basicxx 12“بيس أكس” الشركة التجارية الكبرى في منطقة الخليج للأزياء ونمط الحياة والأدوات المنزلية فتحت أبواب محلها الجديد في مجمع الظهران تأكيداً لالتزامها بافتتاح 50 محلاً عالمي المستوى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تم افتتاح المحل الجديد في حضور مجموعة مرموقة من رجال الأعمال البارزين والمسؤولين الحكوميين وغيرهم من كبار الشخصيات وجمع غفير من المواطنين والمقيمين. كما جضر الافتتاح السيد منور حسين رئيس شركة “بيس أكس” في المملكة والسيد سالم المالكي مدير السعودة والتوظيف في الشركة.

وقد أدلى السيد يوسف الصقر رئيس مجلس إدارة الشركة بالتصريح التالي في المناسبة : ” لقد شهد القطاع التجاري في المملكة العربية السعودية نمواً مستداماً في السنوات القليلة الماضية متخطياً القطاعات الرئيسية الأخرى بهامش كبير. وانطلاقًا من هذه الخلفية واصلنا نحن في شركة “بيس أكس” خططنا الطموحة بافتتاح محلاتنا الجديدة في المواقع الاستراتيجية”.

وتعهد بتوظيف المزيد من الشباب السعودي من الجنسين والذين سيتم توزيعهم بعد تدريبهم على محلات “بيس أكس” في جميع أنحاء المملكة. وهذا من شأنه أن يفتح الباب للسعوديين للعمل في صناعة سريعة النمو داخل واحدة من الشركات التجارية الرائدة فيها.

بعد قص شريط الإفتتاح،  قال السيد محمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة “بيس أكس” : ” تخطط سلسة شركة “بيس أكس” للأزياء لافتتاح 10 محلات جديدة في المملكة العربية السعودية بنهاية عام 2015″. وأضاف : ” أن المرحلة الأولى لخطة توسع الشركة ستجذب استثمارات بحوالي 100 مليون ريال سعودي. وستزيد الاستثمارات في المرحلة الثانية عن 300 مليون ريال سعودي. ونحن نسعى لجذب جميع المستهلكين السعوديين والسكان في المملكة بشكل عام.

الانتقال إلى فتح محلات جديدة على نحو سريع بهذه الوتيرة يهدف أساساً إلى التوصل إلى عدد كبير من العملاء واحتلال “مركز الريادة” في السوق التجاري المحلي”.

وقال السيد عادل : ” بيس أكس هي أول شركة  أزياء تسعى لعرض آخر صيحات الموضة خلال 30 يوماً من إطلاقها في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأي دولة أخرى في العالم. وأضاف: ” هناك أكثر من 5000 زي رائع معروض الآن في المحل”. وأشار إلى أن “بيس أكس” هي محطة الوقفة الواحدة لجميع أفراد العائلة. حيث تتميز بالأجواء الفسيحة والمساحات الداخلية الأنيقة ومجموعة مذهلة من الخيارات تحت سقف واحد، مما يجعل “بيس أكس” تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة. وأضاف: ” تملك “بيس أكس” 3 محلات في جدة و 4 محلات في الرياض وتعرض أفضل وأحدث صيحات الموضة من جميع أنحاء العالم لتقدمها من صالات العرض مباشرةً إلى خزانة الملابس”.

وصرح السيد / عادل متحدثاُ عن الشركة قائلاً : ” يسافر مصممو “بيس أكس” إلى جميع أنحاء العالم للاستطلاع على أفضل الأزياء وديكورات المنازل لتحقيق رؤيتها الفريدة في نمط الحياة العصرية بأقل الأسعار”.

تبلغ مساحة محل “بيس أكس” في مجمع الظهران أكثر من 20,000 قدماً مربعاً ويحتوي على أزياء السيدات والرجال والأطفال والأدوات المنزلية. ويشرف على المنطقة التجارية فريق من المحترفين الشباب من مختلف أنحاء العالم بما فيه الشباب السعودي. وتعود “بيس أكس”إلى مجموعة اليسرى وهي واحدة من التكتلات التجارية الرائدة التي يوجد مقرها في الكويت وتعمل في دول مجلس التعاون الخليجي في عدة قطاعات تتضمن المواد الغذائية والأزياء. وقد طورت اليسرى شركة “بيس أكس” لتصبح وجهة التسوق للعائلات والأفراد الذين يدركون القيمة الحقيقية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى