رياضة

منظمة بريف تعلن عن نزالات بطولتها ضمن أسبوع بريف الدولي للقتال 2023


البحرين – سويفت نيوز:
أعلنت منظمة بريف البحرينية الدولية عن النزالات التي ستشهدها بطولة بريف ٧٧ لفنون القتال المختلطة للمحترفين والتي ستقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال ٢٠٢٣ م.
وتحتضن مملكة البحرين هذا الكرنفال الرياضي برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وباشراف وتنظم منظمة بريف بالتعاون بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF خلال الفترة من ٥-١٦ ديسمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وينطلق أسبوع بريف الدولي للقتال ٢٠٢٣ بإقامة منافسات بطولة بريف ٧٧ يوم ٥ ديسمبر المقبل الذي سيشهد ست ( ٦) نزالات يتنافس خلالها( ١٢ )لاعب مقاتل يمثلون تسع ( ٩) دول هي قرغيزستان، البرازيل، بولندا، روسيا، أوكرانيا، مصر، كازاخستان، سلوفينيا، طاجاكستان وزمبابوي.
وتشهد هذه النسخة من بطولة بريف إقامة نزالين رئيسين على اللقب العالمي ويتصدر المشهد مقابلة البطل القرغيزستاني السلام كوبانيشبيك الذي يدافع عن لقبه في الوزن الخفيف أمام حامل اللقب السابق للبطولة لوكاس “مينيرو” مارتينز فيما يتنافس الروسي كمال محمدوف مع نظيره البولندي مارسين باندل على لقب الوزن فوق المتوسط.
وعن بقية المنافسات يواجه الكازاخستاني أولزهاس إسكارايف اللاعب الروسي رسلان تيدييف في نزال الوزن الخفيف فيما يواجه المصري ميسرة محمد الأوكراني فيتالي ياكيمنكو في نزال وزن الذبابة.
ويواجه اللاعب نيكولاس هويندي من الزمبابوي نظيره الطاجاكستاني موتوليبشو أكوبيروف في وزن الديك بينما تنطلق مواجهات هذه البطولة بلقاء يجمع المصري عيد عامر بالسلوفيني حارس أكساليتش في الوزن الثقيل.
وبحسب جدول فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 في مملكة البحرين، ستقام بطولة بريف ٧٩ للمحترفين يوم 8 ديسمبر، وتقام البطولة رقم ٨٠ للمحترفين يوم ١٥ ديسمبر المقبل .
ويشهد هذا الحدث الدولي الكبير إقامة النسخة الرابعة لبطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة في الفترة ١٠-١٦ ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى