بـ “القاضية”.. الفيصلي يقهر التعاون ويتوج بكأس الملك لأول مرة في تاريخه

الرياض – سويفت نيوز:

كتب “الفيصلي” اسمه بأحرف من ذهب وتوج لأول مرة في تاريخه بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على “التعاون” بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي حفلت بالإثارة التي شهدها ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، الخميس.

- Advertisement -

ويدين “الفيصلي” لنجمه لاعب الرأس الأخضر “جوليو تافاريس” والذي تكفل بالأهداف الثلاثة، والتي اختتمها في الوقت القاتل بهدف الذهب والتتويج.

وتوج الفيصلي بلقب كأس الملك لأول مرة في تاريخه وهو أول ألقابه المحلية في تاريخه، فيما فشل التعاون في تحقيق لقبه الثاني بعدما كان توج بالكأس ذاتها عام 2019.

واستهل التعاون المباراة بضغط ترجمه بهدف مبكر عن طريق مهاجمه الكاميروني “ليندر تاوامبا” في الدقيقة الـ 14.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إثارة عنوانها “ركلات الجزاء”، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء للفيصلي بعد العودة لتقنية الـ”VAR” نجح في تسجيلها لاعب الرأس الأخضر “جوليو تافاريس” في الدقيقة 40، ليعاود التعاون تقدمه مجددًا مستفيدًا من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 45 ونجح في تسجيلها الباراجوياني أليخاندرو روميرو.

وفي الشوط الثاني، عاد الفيصلي للتعادل من جديد وعن طريق نفس اللاعب “تافاريس” بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60.

وشهدت المباراة طرد لاعب الفيصلي “محمد النخيلان” بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 82.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة للأشواط الإضافية، جاءت الضربة القاضية من نجم المباراة الأول تفاريس في الدقيقة 90+3 مهديًا الفيصلي لقبًا تاريخيًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy