الدكتور الربيعة يلتقي بالأمين العام لمجلس التعاون

الرياض – واس:

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة في مقر المركز في الرياض اليوم، بمعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف.

- Advertisement -

وأطلع الدكتور الربيعة الأمينَ العام لمجلس التعاون على المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة من خلال المركز للعديد من الدول المحتاجة والمتضررة حيث وصلت تلك المساعدات إلى 68 دولة عبر تنفيذ 1.661 مشروعًا شملت مختلف القطاعات.

وبحث الجانبان جهود مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية في اليمن، مع التطلع لتطوير عمل المكتب وبذل مزيد من الجهد المشترك في الجوانب الإنسانية والإغاثية.

وأكد الأمين العام لمجلس التعاون أهمية الدور البارز لمركز الملك سلمان للإغاثة في دعم العمل الإنساني كجهة رائدة للإغاثة والأعمال الإنسانية في العالم أجمع، مثمنًا دور المركز في تنسيق العمل الإغاثي على المستوى الدولي بما يضمن تقديم الدعم للفئات المتضررة، لا سيما الاستجابة السريعة للتعامل مع الأزمات، وكذلك إبراز دور المملكة العربية السعودية في تقديم المساعدات الإغاثية في الخارج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy