الدكتور الربيعة يلتقي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

الرياض – واس:

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض اليوم، معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.

- Advertisement -

واستعرض الدكتور الربيعة خلال اللقاء الأعمال الإغاثية والإنسانية التي قام بها المركز لجميع الدول المحتاجة والمتضررة في العالم حيث حظي اليمن بالنصيب الأوفر من تلك المساعدات.

من جهته ثمن الدكتور العثيمين لمعالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة ومنسوبي المركز جهودهم المخلصة في خدمة المحتاجين التي عززت ريادة المملكة في هذا المجال.

وقال: “إن فكرة المركز فكرة نيرة آتت أكلها في وقت وجيز، حتى أصبح المركز علامة فارقة بمجال العمل الإنساني في كل أنحاء العالم ، ليجسد بذلك رؤية القيادة الحكيمة لهذا البلد المعطاء المملكة العربية السعودية التي وضعت الإنسان فوق كل اعتبار، مشيرًا إلى أن المنظمة والمركز تجمعهما شراكة إستراتيجية مثمرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy