جامعة الملك فهد تحدد آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة ببرنامج “تحدي الإبداع للبحث العلمي” لطلاب الثانوية

الدمام – واس:

- Advertisement -

حددت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يوم 18 شوال الجاري آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة في برنامج “تحدي الإبداع للبحث العلمي” لطلاب المرحلة الثانوية، الذي سيعقد عن بعد عبر منصات التواصل خلال الفصل الصيفي على مدى 6 أسابيع.
ويستهدف البرنامج مشاركة 30 من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية من جميع أنحاء المملكة، في مساقات إنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والتشفير والأمن السيبراني، وسلاسل الكتل Block Chain، وعلم البيانات.
ويهدف البرنامج إلى التعريف بالجامعة وتوعية طلاب الثانوية بامتيازاتها، واستقطاب طلاب المرحلة الثانوية للالتحاق بالجامعة، والتأسيس لبناء علاقة متميزة بين طلاب الثانوية والجامعة من خلال تجربة بحثية متميزة في رحاب الجامعة بإشراف مجموعة من أعضاء هيئة التدريس.
ويشترط للتقدم للبرنامج أن يكون الطالب حاصلاً في اختبار الموهبة على نسبة لا تقل عن 90 %، وعلى نسبة لا تقل عن 95% في السنة الدراسية الحالية، وتقديم سيرة ذاتية موضحاً بها الاهتمامات البحثية للطالب والفكرة البحثية المقترحة بما لا يزيد عن 500 كلمة إلى جانب أي رسوم بيانية أو شرائح عرض، وأن يكون التقدم من خلال الرابط التالي :https://ssc.kfupm.edu.sa/index.php?mp=ssre .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy