إنترميلان يعلن فسخ عقد كونتي مدرب الفريق بالتراضي

متابعة – سويفت نيوز:

أعلن نادي انترميلان الإيطالي اليوم الأربعاء رسميا عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم أنطونيو كونتي.. إثر خلافات إدارية بين الطرفين.

حيث ذكر نادي انتر في بيان عبر موقع الرسمي “يعلن نادي إنترناسيونالي ميلانو أنه توصل إلى اتفاق لإنهاء العقد بالتراضي مع المدرب أنطونيو كونتي.. ويود النادي بأكمله أن يشكر أنطونيو على العمل الرائع الذي قام به ، والذي توج بالفوز بالدوري الإيطالي التاسع عشر.. وسيبقى أنطونيو كونتي في تاريخ نادينا إلى الأبد”.

وكانت الصحف الإيطالية قد فجّرت نبأ احتمالية رحيل كونتي عن إنتر في الساعات القليلة الماضية، لكن يبدو أن الأمور سارت بصورة أسرع والرحيل بات مؤكدًا.

الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر أن الانفصال بين إنتر وكونتي قد تم الاتفاق عليه وما هي إلا ساعات قليلة ويُعلن بصورة رسمية.

- Advertisement -

في الوقت نفسه فإن رحيل كونتي عن إنتر سيفتح الباب أمام نجوم الصف الأول بكتيبته لمغادرة سان سيرو، وفق تأكيدات غالبية الصحف الإيطالية.

إدارة إنتر في حاجة إلى جلب الأموال من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا، لذلك فهي قد تضطر إلى بيع بعض النجوم وفي مقدمتهم أشرف حكيمي.

وعلى الرغم من أن حكيمي في آخر مباريات إنتر بالدوري الإيطالي أكد استمراره، لكن الآن تبرز احتمالية رحيله بشدة فقط في سبيل تعويض الخسائر الاقتصادية.

هذا إلى جانب هداف إنتر وأهم لاعبيه تقريبًا، روميلو لوكاكو، جنبًا إلى جنب مع هدف برشلونة الضخم لاوتارو مارتينيز.

الجدير بالذكر أن كونتي قاد إنتر لتحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عشر سنوات، كما نجح في بلوغ نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي وخسره أمام إشبيلية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy