موبايلات

تسريبات عن هاتف ذكي جديد آخر من سامسونج

_ز_____è_ذ_د_ز ____ _ç_د_ز__ ___â_è _à__ ___د_à___ê___شنشر في  وقت سابق من هذا الشهر بعض التسريبات عن خطط سامسونج لإطلاق هاتف ذكي جديد والذي من المفترض أن يحمل اسم جالاكسي آي 5 وهو واحد من ضمن 3 أجهزة على الأقل ستشكل سلسلة جالاكسي آي.

 وتناقلت عدد من المواقع الصينية العديد من التسريبات عن هاتف ذكي آخر ضمن سلسلة Galaxy A وهو جالاكسي آي 3 والذي يتجاوز سماكته الـ 6.9 مليمترات، ورغم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن هذا الهاتف الذكي إلا أنه وللمرة الأولى تنتشر صور مسربة عنه.

 حسب الصور والتسريبات فإن Galaxy A3 سيكون مزود بشاشة 4.5 إنشات (أصغر من جالاكسي آي5) مدعومة بتقنية AMOLED تعمل بدقة 540×960 ومن المفترض أيضاً أن يكون جالاكسي آي 3 مدعوماً بمعالج سناب دراغون 401 رباعي النواة بالإضافة إلى 1 غيغابايت كذاكرة عشوائية و8 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسيع باستخدام بطاقات MicroSD

 وتشمل الميزات الأخرى كاميرا خلفية دقتها 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل في حين من المفترض أن يعمل الهاتف الذكي الجديد وفق نظام اندرويد كيت كات 4.4.4، في حين لا توجد أية معلومات أخرى عن موعد الكشف عنه.

 الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تكشف سامسونج عن 3 هواتف ذكية خلال الأسابيع القليلة المقبلة وهي جالاكسي آي3، جالاكسي آي 5، وجالاكسي آي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى