«السوبر الإيطالي» يعود إلى السعودية بمواجهة إنتر مع يوفنتوس

الرياض-سويفت نيوز:

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم إقامة النسخة القادمة من كأس السوبر المحلي بين إنتر ميلان ويوفنتوس في المملكة العربية السعودية.

ونجح إنتر ميلان في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى موسم 2020-2021، بينما حصد يوفنتوس لقب كأس إيطاليا لنفس الموسم.

- Advertisement -

وصرح باولو دال بينو، رئيس رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الإثنين، لموقع «فوتبول إيطاليا»: «لدينا عقد مع السعودية، يسمح بإمكانية إقامة السوبر مرة واحدة بإيطاليا، وهو ما فعلناه في الموسم الماضي»

وأضاف: «المباراة القادمة ستكون في السعودية وفقا لعقدنا، ستكون مباراة استثنائية بين إنتر ويوفنتوس؛ حيث إنها بمثابة إعلان تجاري رائع للكرة الإيطالية في الخارج»

وسبق للمملكة أن استضافت نسختي 2018 و2019 من كأس السوبر الإيطالي، قبل أن تقام النسخة الأخيرة في إيطاليا بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»

يُشار إلى أن يوفنتوس هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بكأس السوبر برصيد «9 مرات» متفوقًا على آ سي ميلان الذي توج «7 مرات»

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy