إطلاق أولى الرحلات الجوية التجارية المباشرة من كييف إلى رأس الخيمة

ابو ظبي-سويفت نيوز:

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية”، الناقل الوطني لدولة أوكرانيا، تستقبل الإمارة بموجبها الرحلات الجوية التجارية المباشرة من أوكرانيا بدءاً من 25 يونيوحزيران 2021.

وستبدأ الإمارة في الوقت الراهن باستقبال رحلتين أسبوعياً من العاصمة الأوكرانية كييف، في ضوء توقعات بزيادة عدد الرحلات في المستقبل القريب، بحسب بيان صحفي صادر من الهيئة.

وتأتي هذه الخطوة لتتيح الإمارة آفاقاً جديدة للاستفادة من هذه السوق العالمية تزامناً مع التخفيف المتواصل للقيود المفروضة على قطاع السفر.

- Advertisement -

وستكون الخطوط الجوية الأوكرانية أول شركة طيران تسيّر رحلاتها المباشرة من أوكرانيا إلى إمارة رأس الخيمة، والأحدث ضمن سلسلة شراكات الطيران الاستراتيجية التي أبرمتها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بهدف دفع عجلة نمو الإمارة كوجهة سياحية ديناميكية ومتنوعة.

وتستغرق الرحلة الجوية من “مطار بوريسبيل الدولي” في كييف إلى “مطار رأس الخيمة الدولي” مدة لا تزيد عن خمس ساعات، ويمكن للمسافرين الحصول على فحوصات PCR التي توفرها الإمارة مجاناً لجميع زوارها الدوليين عند المغادرة.

وتعد الإمارة أول وجهة في العالم تقدم هذه الخدمة تأكيداً على تطبيقها لأرقى بروتوكولات السلامة العالمية، والتي أهلتها لتصبح أول مدينة على مستوى العالم تحصل على ملصق الامتثال من “بيرو فيريتاس” وختم “السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة.

وأعلن مطار رأس الخيمة الدولي، في مطلع أبريل الماضي، عن تسيير رحلات طيران مباشرة لربط الإمارة بـ9 مدن روسية من خلال تسع رحلات أسبوعية على متن الخطوط الجوية الروسية “روسيا إيرلاينز”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy