أمانة الشرقية تطرح فرصة إستثمارية لتطوير خور الدمام (الشاطئ الشرقي) للمستثمرين بمساحة أكثر من 140 ألف متر مربع

الدمام – سويفت نيوز:

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن طرح فرصة استثمارية لتطوير خور الدمام (الشاطئ الشرقي)، وذلك امتداداً لجهودها في تنشيط الحركة الاقتصادية والارتقاء بتنمية المنطقة بالشراكة مع القطاع الخاص بما يعزز من جهود الأمانة في تحسين المشهد الحضري، وتطوير الواجهات البحرية.
وتتبلغ مساحة الفرصة الاستثمارية المميزة لإنشاء وتطوير وتشغيل واستثمار خور الدمام في الشاطئ الشرقي بأكثر من 140 ألف متر مربع وبنسبة بناء محدودة 5% لمنح مساحات أكبر للزوار والمتنزهين.
وتشتمل الفرصة الاستثمارية على إقامة أنشطة ترفيهية وسياحية ورياضية ومطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى حقوق التسمية والرعاية للموقع بالدمام لمدة 25 سنة مع فترة إعفاء 10% من المدة دعماً وتحفيزاً للمستثمرين.
يُشار إلى أن أمانة المنطقة الشرقية ساهمت في إثراء الحركة الاستثمارية بالمنطقة من خلال سعيها إلى اشراك المستثمرين لطرح أفكار مبتكرة وتحفيز البيئة الاستثمارية في المجالات المختلفة وجذب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تحسين مستوى الخِدْمات ورفع مستوى جودة الحياة والتوسع في تقديم خيارات استثمارية متنوعة بالمنطقة الشرقية.
ودعت الأمانة عموم المستثمرين ورواد الأعمال للاستفادة من الفرص والخدمات الاستثمارية التي تقدمها عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية (فرص).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى