«باناسونيك» تعزز عمل نظم شبكات الجيل التالي بطرح خادم متنوع لأتصالات الأعمال في السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز :DSC_0152-copy DSC_0138-copy DSC_0121-copy

عززت «باناسونيك»، فئة حلولها المتعلقة بالاتصالات عبر إضافتها الأحدث لجهاز KX-NS500، الذي يشكل الجيل التالي من أجهزة الخوادم الخاصة بالاتصالات الموحدة في سوق المملكة العربية السعودية.

ويتميز مقسم الهاتف الفرعي الـ PBX بإمكانية استخدامه كنظام مستقل أو عبر نظام شبكي باستخدام عدد من أنظمة الهاتف الفرعي. ويعد جهاز KX-NS500 مثالي لتلبية متطلبات السوق عبر تقديم نظام توصيل شامل للعملاء، مع العمل كأداة مثالية لحلول الأعمال.

ويضم الجهاز KX-NS500 تطبيق متقدم مدمج وخادم تشاركي، ويقدم نظام رسائل موحد متميز، وفاكس، ورد صوتي تفاعلي، وحلول إدارة علاقات العملاء، ومركز اتصال، وتطبيقات تسجيل المكالمات والتنقل، ليوفر بذلك للعملاء خدمة قوية في التوصيل وحلول الأعمال. كما تعزز المجموعة الجديدة من محطات الاتصالات الهاتفيةUT  الاتصالات الشخصية عبر ميزة الصوت HD عالية الجودة، لتسهل بذلك متطلبات الشركات الفردية والمؤسسات متعددة المواقع.

وأوضح تاكايوكي، مدير عام قسم أنظمة الاتصال في «باناسونيك» الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق أن جهاز الخادم KX-NS500 يعد حلاً مثالياً للاسواق السعودية من الشركات الصغيرة والمتوسطة المزدهرة. فهو نظام متعدد الاستعمالات يمكن أن يتدرج مع نمو الشركة عبر تفعيل الخيارات والتطبيقات المتنوعة وفقاً لحاجة الشركة. كما أنه حل مصمم ليوفر نظام اتصالات متقدم تقنياً للمؤسسات الكبرى أيضاً.”

وتدعم وحدة KX-NS500 الأحادية نحو 18 مستخدم ويمكن توسيعها بسهولة عبر برنامج التخصيص لتصل إلى نحو 258 مستخدم وذلك لخدمة المؤسسات الكبيرة والحيوية.

ويتميز هذا الحل أيضاً بأنه صديق للبيئة، إذ إنه مصمم ليساعد في الحد من استهلاك الطاقة. ويضم برنامج اتصال إنتاجي مساعد وهو عبارة عن مجموعة تطبيقات عالية التنبؤ تعتمد على الحاسب الشخصي وتجمع بين النقطة البسيطة ونظام الهاتف على الانترنت بنظام النقر (click telephony).

وقال المهندس شوكت المستريحي مدير إدارة الشبكات والاتصالات في شركة محمد عمر العيسائي للإلكترونيات:” يضم KX-NS500 محطات بروتوكول خاصة ومحطات بروتوكول قياسية SIP لتحسين الاتصالات التجارية عبر خيار واسع وممتاز من المحطات الثابتة واللاسلكية، والسماعات وهواتف الإنترنت. كما تعزز هذه المجموعة الجديدة من محطات الهاتف الاتصالات الشخصية عبر ميزة الصوت HD عالية الجودة.

وأضاف أيمن حمدي مدير قسم الأنظمة وحلول الإتصالات في باناسونيك الشرق الأوسط إنه تم تفعيل ميزة التنقل المحلي والبعيد بالكامل عبر دمج ميزة الهاتف الذكي GSM وميزة التنقل المستقلة DECT مع جهاز Panasonic KX-NS500 الذي يتيح لسماعات الهاتف المتنقلة العمل كتحويلات للمقسم. ويمكّن هذا الحل المستخدمين من مواصلة محادثاتهم عبر وصلات DECT لاسلكية خفيفة الوزن، أو هاتف خلوي يضمن القدرة على الاتصال  وتحقيق اتصالات فعالة ومميزة، بصرف النظر عن الموقع.

وتوفر محطة الاتصال الجماعي أو (المؤتمر عبر الهاتف) في جهاز KX-NS500 حلولاً للمؤتمرات في مواقع متعددة، عبر نظام المؤتمر الصوتي عالي الجودة. ويضم KX-NS500 وظيفة متقدمة لتتبع المكالمات في مراكز الاتصال الصغيرة والمتوسطة. ويمكن توسيع الحلول لتلائم مراكز الاتصال الأكثر تطوراً عبر الفريق الثالث من بائعي تطبيقات CTI.

وتسهم خدمة الإنترنت المعززة في جهاز KX-NS500 والصيانة المركزية والقدرة على الإدارة مع سهولة التركيب والتهيئة في الحصول على تركيب آمن ومنخفض التكلفة للمستخدمين، إذ إنه مصمم لتعزيز إمكانات سوق تقنية المعلومات.

وتتيح شبكة شركاء «باناسونيك» للتوزيع الحصول على نشر موثوق لمجموعة واسعة من الحلول الإنتاجية، مع مزايا شبكات شفافة كاملة وتسهم في تحسين القدرات الخاصة بالطلب مما يساهم في تعزيز رضا العملاء والربحية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy