عام

فوز مصر والبحرين في انطلاق كأس العرب لكرة قدم الصالات

الرياض – واس:

انطلقت اليوم منافسات النسخة الخامسة من كأس العرب لكرة قدم الصالات، بمباراتين جمعت الأولى بين مصر وموريتانيا، والثانية بين البحرين والكويت، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالعاصمة المصرية القاهرة.

ففي المباراة الافتتاحية حقق منتخب مصر الفوز بنتيجة 8-1، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بـ6 أهداف لهدف، وسجل له كل من أحمد عبدالقادر ثنائية في الدقيقتين 4 و18، ومحمد فرج وخالد إبراهيم ومحمد سعيد ومحمد عبدالرازق بواقع هدف لكل منهم في الدقائق 6 و8 و17 و18على الترتيب، بينما جاء هدف موريتانيا بواسطة اللاعب أمحمد أمحمد في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب المصري هدفين حملا توقيع عبدالرحمن معوض وخالد إبراهيم في الدقيقتين 2 و5.

وفي ثاني مباريات الجولة الأولى من نفس المجموعة، حقق منتخب البحرين الفوز على نظيره الكويتي بنتيجة 3-2.

وتقدم منتخب البحرين بـ3 أهداف عن طريق محمد عبدالله (هدفين) وجسام عنان في الدقائق 1 و9 و18 من الشوط الأول، وفي النصف الثاني من المباراة قلص منتخب الكويت الفارق بثنائية اللاعب حمد العوضي في الدقيقتين 3 و8.

وبذلك يعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن البحرين، بينما يبقى منتخبا الكويت وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد.

وفي الجولة الثانية من المجموعة الأولى، يلتقي منتخب مصر مع الكويت، عند الـ٣ مساءً يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب موريتانيا نظيره البحريني في السادسة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى