займ срочно

الحريري يرد على “شربل”: “عبث وتهور”.. هل تقدمون شهادات حسن سلوك لجهات معينة؟

وكالات – سويفت نيوز:

وجّه رئيس الوزراء اللبناني المكلّف سعد الحريري، الثلاثاء، رداً مختصراً، ولاذعاً، على تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية.

ونشر الحريري، على حسابه بمنصة تويتر تغريدات علّق خلالها على تصريحات شربل وهبي، لقناة “الحرة”، معتبراً خلالها أن وزير الخارجية اللبناني أضاف “مأثرة جديدة إلى مآثر العهد في تخريب العلاقات اللبنانية العربية”.

- Advertisement -

وأشار الحريري، إلى أن تصريحات وهبي جاءت: “كما لو أن الأزمات التي تغرق فيها البلاد، والمقاطعة التي تعانيها، لا تكفي للدلالة على السياسات العشوائية المعتمدة تجاه الأشقاء العرب”.

وأوضح رئيس الوزراء المكلّف، أن “الكلام الذي أطلقه وزير الخارجية على قناة الحرة، كلام لا يمت للعمل الدبلوماسي بأي صلة، وهو يشكل جولة من جولات العبث والتهور بالسياسات الخارجية التي اعتمدها وزراء العهد، وتسببت في أوخم العواقب على لبنان ومصالح أبنائه في البلدان العربية”.

وتابع: “إذا كان هذا الكلام يمثل محوراً معيناً في السلطة اعتاد على تقديم شهادات حسن سلوك لجهات داخلية وخارجية، فإنه بالتأكيد لا يعني معظم اللبنانيين الذين يتطلعون لتصحيح العلاقات مع الأشقاء في الخليج العربي، ويرفضون الإفراط المشين في الإساءة إلى قواعد الأخوة والمصالح المشتركة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy