ساعة ذكية اقتصادية من باكي.. G51 ببطارية تدوم 40 يوما

وكالات – سويفت نيوز:

أطلقت شركة باكي Bakeey ساعتها الذكية G51 الجديدة من فئة الموديلات منخفضة التكلفة ” الاقتصادية”.

وتأتي الساعة الجديدة من باكي مع ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ميزة تشغيل الموسيقى من الساعة الذكية ووظائف الهاتف.

وعلى العكس من الموديلات منخفضة التكلفة تأتي الساعة الذكية G51 الجديدة بذاكرة داخلية بسعة تخزينية كبيرة تتيح للمستخدم إمكانية تخزين الموسيقى وتشغيلها من الساعة الذكية مباشرة دون الحاجة إلى هاتف ذكي مقترن.

- Advertisement -

ويمكن أن تطلق الساعة الذكية G51 مقترنة بالهاتف الذكي أو سماعة الرأس في نفس الوقت، علاوة على أنه يمكن استخدام الذاكرة الداخلية الموجودة في الساعة الذكية لتسجيل الملاحظات الصوتية بفضل الميكروفون المدمج.

ونظرا لوجود سماعة ضمن باقة التجهيزات التقنية فإنه يمكن استخدام الساعة الذكية لإجراء المكالمات الهاتفية بواسطة الهاتف الذكي، إذا لم يكن هناك مودم للاتصالات الهاتفية.

وتمتاز الساعة الذكية باكي G51 الجديدة بشاشة لمسية مستديرة قياس 1.28 بوصة وبدقة وضوح 240 x 240 بيكسل، وتوفر العديد من الوظائف المعتادة مثل قياس معدل نبضات القلب وتحليل خصائص النوم.

بالإضافة إلى بطارية بسعة 300 مللي أمبير ساعة تكفي لتشغيل الموسيقى لمدة 12 ساعة، وتمتد فترة تشغيل البطارية في وضع الاستعداد إلى 40 يوما.

وتمتاز الساعة الذكية من شركة باكي بفئة الحماية IP67 ضد الغبار والأتربة ورذاذ الماء، ولكنها ليست مناسبة للسباحة، مع إمكانية إظهار إشعارات الهاتف الذكي على الساعة الذكية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy