منوعات

استغل الإجازة صح.. اتعلم لغة جديدة وانت تلعب على الموبايل

الرياض-سويفت نيوز:

كثير منا يحاول استغلال الإجازة بكل لحظاتها فى الترفيه عن نفسه وفى نفس الوقت العمل على اكتساب وتعلم مهارة جديدة أو حتى قراءة عدد من الكتب فى مجالات مختلفة، تطبيق اليوم معنا سبجعلك تسلى وقتك فى الإجازة وفى نفس الوقت سيعلمك لغة جديدة وهو تطبيق يوديكشنارى U-Dictionary.

تطبيق يوديكشنارى U-Dictionary ليس تطبيق لترجمة النصوص والكلمات فقط، ولكن التطبيق يعمل على إكسابك أى لغة جديدة تريد تعلمها بعدة طرق وأساليب حديثة للتعلم لا تعتمد على الأساليب التقليدية، فمن خلال التطبيق يمكنك تعلم الكثير من الكلمات بشكل يومى من خلال الأدوات التى يوفرها التطبيق.

الخاصية التى سنتحدث عنها اليوم هى “لعبة الكلمات”، فهذه الخاصية إلى جانب أنها “تسلي وقتك فى الإجازة”، تساعدك على تعلم المزيد من الكمات أثناء اللعب على هاتفك مجموعة من الألعاب الخفيفة.

القائمون على تطبيق يوديكشنارى U-Dictionary صمموا خاصية لعبة الكلمات بداخل التطبيق لتعلمك عدد من الكلمات الجديدة بشكل دورى بينما أنت تعلب وتتسلى، على سبيل المثال لعبة “word fishing”، التى تعتمد على تعليمك الكلمات من خلال إكمال الأحرف الناقصة من كلمة معينة عن طريق صيد الأحرف فكل سمكة عليها حرف من حروف الهجاء، وما عليك سوى استكمال بقية أحرف الكلمة قبل انتهاء المهلة الزمنية المحددة “90 ثانية”.

ما يميز خاصية لعبة الكلمات فى تطبيق يوديكشنارى U-Dictionary أنك تتعلم كلمات ومرادفات جديدة بينما أنت تلعب كما أنك تتعلم كل مرادفات الكلمة واستخدامها من خلال الشرح الذى يظهر أثناء اللعب، وستفيد هذه الخاصية أولياء الأمور فى مساعدة أبنائهم على زيادة الحصيلة اللغوية لديهم فى اللغة الإنجليزية فالأطفال سيتعلمون كلمات جديدة أثناء اللعب دون ملل، كما أن اللعبة تساعدهم على زيادة التركيز من خلال البحث عن الأحرف ما يحفز الذاكرة لديهم.

ومن بين خصائص تطبيق U-dictionary يوديكشنارى، خاصية شاشة غلق الكلمة والتى تظهر الكلمات على شاشة القفل لديك ويمكنك الاستماع للنطق الصحيح لها، لتصبح لديك حصيلة كبيرة من كلمات اللغة التى تريد تعلمها دون بذل أى مجهود كبير.

حمل التطبيق الآن العب واتعلم فى وقت واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى