رياضة

“بيت الصقر “يحتفي بفوز الأخضر على عُمان في كأس آسيا

 

الدوحة – واس:
شهدت منطقة “بيت الصقر” بالدوحة أجواءً احتفالية من الجماهير السعودية بعد فوز المنتخب السعودي في مستهل مشواره بكأس آسيا.
واحتشدت الجماهير في “بيت الصقر” الذي استقبل مساء أمس الثلاثاء طاقته الاستيعابية بالكامل لمتابعة مباراة المنتخب السعودي أمام سلطنة عُمان والتي حسمها الأخضر بالفوز 2-1 لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بكأس آسيا “قطر 2023”.
وتفاعلت الجماهير مع الأهازيج الوطنية بهذه المناسبة معبرين عن فخرهم وسعادتهم بهذه البداية المميزة للمنتخب في البطولة القارية.
ومن المقرر أن يبث “بيت الصقر” جميع مباريات كأس آسيا للجماهير السعودية والآسيوية ابتداءً من اليوم الأربعاء وحتى نهاية البطولة.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم افتتح الأحد الماضي منطقة “بيت الصقر” والمخصصة للجماهير السعودية وجماهير آسيا وذلك بمنطقة كتارا بالعاصمة القطرية الدوحة، على هامش مشاركة المنتخب السعودي الأول في كأس آسيا 2023 والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 فبراير المقبل.
ويستقبل “بيت الصقر” جماهير كأس آسيا والأخضر السعودي طيلة أيام الأسبوع من الرابعة مساءً وحتى الـ12 صباحًا، ويقدم لهم تجارب مميزة لجميع الأعمار حيث يحتوي البيت على 4 أركان رئيسة: متحف المنتخب الوطني، وساحة الشاشة الرئيسة، ومنطقة الألعاب والتحديات الرياضية، ومتجر الصقور، بالإضافة إلى منطقة المطاعم والكافيهات، وعدد من الأنشطة مثل تكوين تشكيلة الأحلام التاريخية للمنتخب، وتجربة التعليق الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى