أمير منطقة جازان يستقبل المحافظين ورؤساء المراكز وجموع المهنئين بشهر رمضان المبارك

 

جيزان – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة في مكتبه أمس، محافظي المحافظات, ورؤساء المراكز, وأعضاء مجلس المنطقة, وجمع من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
واستهل سموه اللقاء بكلمة رفع خلالها التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة إلى خادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العظيمة بالخير والمسرات على الجميع.
وشدد على ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بكل ما يوفر راحة ورفاهية المواطن والمقيم، وأهمية دور المواطن في التنمية والتطوير وحفظ الأمن والأمان وحماية الوطن ومقدراته ومكتسباته في هذه البلاد التي أُسست على مبادئ الدين الحنيف وقواعد الشريعة الإسلامية السمحة، داعياً المولى عز وجل أن يديم على البلاد أمنها واستقرارها ويحفظ ولاة أمرها.
ثم أُلقى عضو مجلس الشورى الدكتور عاصم بن محمد المدخلي كلمة الأهالي، قدم خلالها التهنئة لسمو أمير منطقة جازان نيابة عن أبناء المنطقة، منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه لتحقيق المزيد من النمو والتطور لمنطقة جازان.
كما جرى خلال الحفل استعراض الجهود المبذولة من قبل جميع الجهات الأمنية والخدمية لتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى