رياضة

القادسية يتألق و يقتنص تعادلاً ثميناً من بطل ” دوري جميل “

الدمام – سويفت نيوز

متعب النجراني

فرض القادسية العائد حديثاً لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين تعادلاً مستحقا على النصر حامل اللقب  2/2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري عبد اللطيف جميل.

وتقدم اللاعب ادريان بالهدف الاول للنصر في الدقيقة 14، وعند الدقيقة 18 عاد نفس اللاعب ، ليعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني له والثاني لناديه في اللقاء.

و كان حكم المباراة شكري الحنفوش قد تغاضى عن ضربة جزاء لصالح القادسية ، عندما لمس ظهير النصر الأيمن خالد الغامدي الكرة بيده داخل المنطقة الجزاء ، لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب .

وفي الشوط الثاني كان القادسية أكثر اصراراً وأكثر رغبة لتعديل النتيجة ، وتحقق له ما أراد في الدقيقة 66  عن طريق لاعبه متعب النجراني الذي استغل كرة ساقطة بالخطأ من حارس النصر حسين شيعان ، ليسددها مباشرة داخل الشباك ليقلص الفارق  .

وعاد النجراني من جديد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليضيف الهدف الثاني والتعادل للقادسية ، وسط أجواء مثيرة ، وفرحة عارمة من القادسويين ، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2/2 .

بهذه النتيجة يضيف القادسية نقطة ثمينة إلى رصيده ليصبح أربع نقاط بعد أن كان قد فاز في الجولة الاولى على الفيصلي بهدف دون رد  ، بينما يصبح رصيد النصر نقطتين فقط ، بعد أن كان قد  تعادل مع هجر بدون أهداف في الجولة الأولى من الدةري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى