النفيعي يدعم النادي الأهلي ب السقاف و المحياني

الرياض-سويفت نيوز:

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأستاذ ماجد النفيعي تعيين كلاً من الأستاذ وائل بن علي السقاف رئيساً تنفيذياً بالنادي، والأستاذ موسى المحياني مديراً تنفيذياً لكرة القدم.

- Advertisement -

ويأتي هذا القرار عقب إجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي يوم السبت الماضي، وقبول إستقالة الرئيس التنفيذي الأستاذ وليد غازي سلطان من النادي، كما قدمت إدارة الأهلي خالص شكرها لنايف القاضي على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، وأتت هذه القرارات لدعم مسيرة الفريق الأول لكرة القدم، كما يأتي ضمن مساعي النادي لبناء وضمان النجاح الإداري المستقبلي لفريق كرة القدم.

وأعرب ماجد النفيعي عن ثقته الكبيرة في قدرة المحياني على تولي المسئولية، لاسيما نجاحاته السابقة مع الفريق الأهلاوي في منصب مدير الكرة، عندما توج بثنائية الدروي والكأس في موسم 2016، وما يتمتع به من قدرات قيادية وإدارية وفنية ستقدم الإضافة المرجوة للفريق في هذا الوقت الهام من عمر المنافسات المحلية.

من جهته، عبر موسى المحياني، عن سعادته واعتزازه بثقة مجلس إدارة النادي، معربًا عن أمله أن يكون عند حسن الظن به، وأن يسهم مع إدارة النادي في توفير الأجواء المناسبة للاعبين والأجهزة الفنية لعودة الفريق الأهلاوي لمكانته الطبيعية التي تتناسب مع قيمته كفريق كبير بما له من تاريخ وإرث وجماهيرية كبيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy