عطار المتحدة تحتفل بافتتاح أول شوبارد بوتيك في السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز _الرياض

افتتحت عطار المتحدة ودار شوبارد رسمياً أول بوتيك للدار في السعودية وذلك في بانوراما مول في الرياض.

ونفذ البوتيك البالغة مساحته 210 أمتار مربعة وفقاً لمفهوم شوبارد الذي أسس له المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبون، حيث يجتمع الخشب الفاتح (خشب البلوط الأبيض) والجلود الثمينة والحرير والمخمل الفاخر مع تصميم المدفأة بلمستها الكلاسيكية الدافئة. وقد قرر المصمم تيري ديسبون الإبقاء على نفس الترف والإطلالة الساحرة التي تزخر بها البوتيكات السابقة، مع مزجه بلمسات عصرية أنيقة ليجعل من زيارة هذا المكان أشبه بزيارة لمنزل فاخر يعج بكل معالم الجمال الآسر، مع تخصيص أماكن معينة تعرض أهم إبداعات الدار من المجوهرات والساعات والإكسسوارات الأخرى. وكان غرض ديبسون التركيز على إضفاء الحميمية على المكان بحيث يتمكن الزوار من التجول بحرية وراحة في أرجاء البوتيك. وجاءت كل تفاصيل في هذه البوتيكات مدروسة بعناية ومفعمة بالترف والفخامة التي لا يخبو سحرها، نتيجةً للعمل المشترك القائم بين المصمم الفرنسي وكاولين شوفيله، الرئيس الشريك لدار شوبارد ورئيس شبكة توزيع، والتي تحدثت بهذه المناسبة قائلة:” نرغب من خلال خلق هذه الأجواء الجديدة والحميمية إلى تشجيع زبائننا على اكتشاف الأوجه المختلفة المميزة التي يحفل بها عالم شوبارد الخاص.”

تجمع هذه البوتيكات الجديدة، التي استعانت بإرث من الحرفية العالية الممتدة عبر مئات السنين، بين روعة التقنيات الحديثة المتطورة وعشق الفن والرغبة في المحافظة على البيئة.

وتعليقاً على هذه المناسبة الخاصة، تحدث محمد صديق عطار، الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة قائلاً: “أعتبر زيارة كارل – فريدريك شوفيل مناسبة خاصة ومهمة إذ تعكس هذه الزيارة الالتزام الجدي والطويل الأجل من كل من إدارة دار شوبارد وعائلة عطار بتطوير هذه العلامة التجارية وتوسعها في المملكة من خلال بوتيكات شوبارد التي نخطط لافتتاحها في الرياض ومدن أخرى في المملكة”.

وتحدث كارل – فريدريك شوفيله، الرئيس الشريك لدار شوبارد، الذي شهد الحفل قائلاً: “على مدى السنين، أسست دار شوبارد لعلاقات قوية مع وكلائنا في المنطقة. ونحن سعداء لانضمام “عطار المتحدة” لتصبح فرداً في عائلة شوبارد. ونتطلع في بوتيك شوبارد الأول في السعودية إلى تقديم أفضل خدمة لجميع عملاء شوبارد المميزين بما ينسجم وتقاليد دار شوبارد العريقة وأصول اللباقة والخدمة المتميزة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy