مناسبات

وليد الفراج ينعي وفاة عادل التويجري

جدة – سويفت نيوز:

نعى الإعلامي السعودي وليد الفراج وفاة صديقه وزميله الإعلامي السعودي عادل التويجري ، الذي وافته المنية مساء أمس “السبت”، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم “الأحد” في مقبرة النسيم بالعاصمة الرياض.

وأوضح الفراج في تصريح خاص لسويفت نيوز أنه فجع في وفاة صديقه العزيز عادل التويجري الذي كان رجلا في كل مواقفه فهو من الاصدقاء الذين يكون فقدهم صعبا جدا لانه من الرجال الذين لايعوضون ودعى له بالرحمة مناشدا الجميع أن يذكروه بدعوة في هذه الليلة المباركة

وكان الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي قد نعى على حسابه في “تويتر” عادل التويجري الذي توفي  نتيجة سكتة قلبية عن عمر يناهز 40 عاماً، 

وأثار خبر وفاته حزن وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشنوا له وسماً بعنوان “عادل التويجري” عبروا من خلاله عن حزنهم الشديد وصدمتهم بالخبر خاصة أن آخر ظهور له كان يوم “الجمعة “.

وقال الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: يتقدم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميل عادل التويجري.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عضو مجلس إدارة نادي الهلال سابقاً الإعلامي الرياضي عادل التويجري “رحمه الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى