فن

بنت ارض الحضارات الفنانه التشكيلية أثير الناصر : رصيدي اكثر من 700 لوحة وهدفي اضع بصمة في عالم فن الرسم بأنواعة

الاحساء – سويفت نيوز:
بنت الاحساء الفنانه التشكيلية أثيريوسف الناصر خريجة جامعة الامام عبدالرحمن بالدمام حاصلة على شهادة البكالوريوس فنانه تشكيليه ورسامه طموحها كبير تعشق التحدي تسعى الى تحقيق اهدافها الكثيرة تمارس عشقها في الفن والرسم من خلال مشروعها الخاص داخل اسوار منزلها امنيتها انشاء مقر للفن والرسم لتخريج الفنانين والفنانات بالشكل الصحيح .

تقول الفنانه أثير الناصر انا رسامة وفنانه تشكيلية هاوية للرسم تخصصت في رسم البورترية ومدربة معتمدة من وزارة التربية والتعليم منذ سنة ٢٠١٦.

بدأت مشواري في الرسم منذ الطفولة وبدأت برسم المباني ولكن اختصصت في دراسة رسم البورترية قبل ٨ سنوات لما فيها من صعوبة ولذلك أردت ان ابسط هذة الصعوبة علي وعلى غيري.

واطمح الى ان اُدرس هذا الفن بطريقتة الصحيحه وانقلة الى الناس لأُخرج منه اجيال يستشعرون بجماليات الفن وادبياته في مكانها الصحيح وبالأسلوب المناسب وقد اخترت لنفسي أولاً ثم لمن يستهويهم الرسم واهدف بأن اضع بصمة في عالم فن الرسم بأنواعة.

وأكدت الفنانه أثير الناصر ان الأسرة والعائلة الله يحفظهم واصحابي هم من دعمني ووقف معي وكذلك جمهوري الشخصي وكل من رأني استحق هذا الدعم وبالطبع الدعم جداً عظيم فقد ساعدتني اسرتي على الحصول على شهادة مدرب معتمد لأدرب في مجال الرسم وساعدتني على حضور دورات تدريبية لتطوير مهاراتي الفنية واستثمر وقتي في التغذية البصرية لبعض الفنانين وحضور بعض المتاحف العالمية لأضيف على هواية قدرات مبتكرة وأيضاً سعت أسرتي لأشارك في كثير من المعارض الفنية سواء كانت صغيرة او كبيرة كما انها ساعدتني على أقامة مشروعي الخاص في المنزل لأستقبل فيها طلبات الزبائن والعملاء ولقد حققت نجاح جداً جميل واطمح الى النجاح المبهر في ايامي المقبلة.

وعن الرصيد الفني قالت الفنانه اثير ان رصيدي الفني اكثر من ٧٠٠ لوحة فنية و رسمة شخصية وطلبات شخصية من الزبائن الذين يطلبون عدد من الرسمات واللوحات التي يختارونها.

وعن المشاركات قالت الفنانه اثير ان مشاركاتي كانت في مهرجان التمورومعارض جامعة الملك فيصل وفي جامعة الامام عبدالرحمن بالدمام والتوعية الصحية لمستشفى الملك فهد وفي ميدان الفروسية البازارات الصغيرة وفي دروازة النخيل وفي المدارس الاهلية وجمعية التنمية الاسرية لليوم الوطني وشاركت في افتتاح عدة مقاهي وبوتيكات وغيرها كما بادرت كثيراً في جهات مهتمة بالفنون التشكيلية وبالمناسبات الاخرى كاليوم الوطني كذلك تم اقامة ورش تأسيسية لرسم البورترية حضورياً لعدة جهات وأيضاً ورش على الواتساب.

وعن الطموح والى اين تحرص الوصول له قالت الفنانه اثيرالناصر الحقيقية انني اسعى الى تمكين الاخرين في فن الرسم في تأسيس نادي فني أُدرس فيه طلبة وان اساعدهم في الوصول إلى المستجدات في عالم الفن واقدم مايخدم وطني ومجتمعي.
وأكدت الفنانه اثير الناصر انني اسعى الى ايصال رسالتي عن طريق تفاصيل رسم البورترية وابراز بعض الالوان وتركيزي على بعض التفاصيل كـ شخصية ذات العينين الكبيرتين الناعستين التي اترجمها بان الحياة جميله جداً وتحتاج اعين كبيرة تنظر من خلالها الي ماحولنا من عناصر الجمال وقصص الحياة اليومية وماتحمله من رسائل ذات بهجة أو ذات عبرة .

وقد عبرت الفنانه أثير الناصر عن سعادتها بماقدمته خلال مشوارها الفني حتى اليوم مؤكده انها تفتخر بجميع اعمالها ومثمنه كل الجهود الداعمه لها خلال مشوارها ومتمنية التوفيق للجميع.

وفي الختام قالت الفنانه أثير الناصر من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء ، أنتم بالنسبة لي شمس حياتي التي تنير لي الطريق حتى أتقدم نحو النجاح وتحقيق الذات فمن أعماق فؤادي شكراً لأهلي وأصحابي وكل من ساندني في مشواري الفني ولمن سيساندي مستقبلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى