الدبل .. تجديد البيعة والولاء لملهم الرؤية

الدمام – سويفت نيوز:

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد بن عبدالله الدبل أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، مشيرًا إلى أن القفزات التي حققتها المملكة في مختلف الميادين هي ثمار لرؤية المملكة 2030 وعرابها الملهم الأمير محمد بن سلمان.

- Advertisement -

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق: “باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة منسوبي وعشاق نادي الاتفاق نجدد البيعة والولاء في الذكرى الرابعة للعهد الميمون لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والذي ساهم خلال الأعوام الماضية في قفزات مذهلة في كافة القطاعات” وأشار الدبل إلى التطور الملحوظ في قطاع الرياضة كمثال واضح للتقدم في كافة المجالات ” جميع العاملين في قطاع الرياضة لمسوا التطور الكبير بفضل الدعم غير المسبوق والذي تلقته الأندية حتى بات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان علامة مضيئة على المستوى القاري والعالمي”.

وأكد الدبل بأن ما تشهده المملكة من تطور متطرد في جميع مناطق المملكة العربية السعودية نظير المشروعات الاقتصادية العملاقة خلال السنوات الماضية تجعلنا نتفائل بمستقبل مشرق للأجيال المقبلة وتنمية مزدهرة لمملكتنا الغالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy