المسجد النبوي..استعدادات متكاملة للليلتي 27 و29

المدينة المنورة-سويفت نيوز:

أكدت وكالة المسجد النبوي جاهزية الحرم الشريف لاستقبال قاصديه ليلتي 27 و29، بخطة ميدانية متكاملة، تشارك فيها جميع إدارات الوكالة والجهات المشاركة في خدمة الزوار، وذكر أكد الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية جمعان بن عبدالله العسيري.

- Advertisement -

أن الوكالة هيّأت المسجد النبوي وساحاته وسطحه لاستقبال المصلين، ووفرت الاحتياجات اللازمة من السجاد والسقيا والتكييف المناسب، وتهيئة الأبواب لضمان تسهيل دخول وخروج المصلين من وإلى المسجد النبوي. وقد وضعت الوكالة ضمن خطتها آليات تنفيذية للمهام المتعلقة بخدمة المصلين.

وبيّن العسيري أن الوكالة هيأت الاستعدادات كافة؛ لاحتواء التوافد المتوقع من المصلين والزائرين للمسجد النبوي من خلال العمل على مضاعفة أعداد العاملين وتنسيق الجهود والمهام بين الجهات ذات العلاقة في المسجد النبوي؛ للعمل على راحة الزائرين والمصلين، كما تعمل على متابعة الخدمات المقدمة من جميع الإدارات على مدار الساعة، حرصاً منها على تقديم خدمات متميزة لزوار المسجد النبوي، مضيفا أن الوكالة تحرص على صحة المصلين في المسجد النبوي؛ لذا كثفت الوكالة أعمال التعقيم والتنظيف والتطيب داخل المسجد النبوي وفي ساحاته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy