رياضة

الاتحاد يتعاقد مع البولندي زوكالا بتوصية من بيتوركا وبمساعدة زوجة مدرب الهلال

جدة – سويفت نيوز:
_ذ_è_ز_ê___â_د _à__ _à_ص_ز____ _د___د_ز_ص_د_» _د___ش_»_è_» ___ê_â_د___دتعاقد نادي الاتحاد مع البولندي زوكالا محترف نادي ستيوا بوخارست الروماني ، وتجرى مفاوضات حالية بين إدارتي نادي الاتحاد وستيوابوخارست لشراء المدة المتبقية من عقد زوكالا مع النادي الروماني ، حتى يتمكن نادي الاتحاد من قيد اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية .
ويعتبر زوكالا ثالث صفقات نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية ، بعد التوقيع مع الروماني سان مارتن والعراقي سيف سليمان.
وتعاقد نادي الاتحاد مع زوكالا بناء على توصية من بيتوركا المدير الفني للفريق الاتحادي ، حيث مثل بيتوركا نادي الاتحاد برقة مندوب اتحادي أخر في المفاوضات التي جرت في العاصمة الرومانية بوخارست .
ويبلغ زوكالا 31 عاما ويلعب مدافعاً ، وانتقل بين عدة أندية أوروبية ، حيث لعب لميتز الفرنسي في الفترة من عام 2002 حنى 2004 ، وانتقل بعدها إلى ميوينخ الألماني حتى 2008 ثم لعب إلى فريق إنشين الألماني حتى 2009 ، لينتقل إلى رومانيا عن طريق نادي جلوريا في 2010 ، ثم لعب لناديين أخريين قبل ان يحط الرحال في نادي ستيوا بوخارست.
يذكر أن آنا ماريا زوجة ريجيكامب المدير الفني لفريق الهلال ، هي وكيلة اعمال زوكالا ، و خاضت معه المفاوضات التي جرت بينه وبين غدارة نادي الاتحاد ، رغم وجود خلافات بينها وبين بيتوركا المدير الفني لفريق الاتحاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى