مناسبات

إنطلاق الوجبات الجديدة في هاكاسان الدوحة

الدوحة- محمود شحاتة:
LK8A0990 LK8A0792 LK8A0770 LK8A0745 Brunch medley I Brunch medley I copyابتداءا من ٦ سبتمبر يقدم مطعم هاكاسان الدوحة قائمة طعام جديدة تزامناً مع الموسم الجديد القادم. هذا المطعم معروف بالمأكولات الكانتونية الأصيلة و العصرية، فقائمة الطعام الجديدة ستتضمن أطباق مميزة غنية بالنكهات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق والرغبات. مع استخدام مكونات محلية طازجة سيتمتع الضيوف بنكهة الكانتونية في الأطباق المقدمة مع أجواء من الفخامة و الرقي. تتضمن القائمة طبق واجو لحم البقر مع صلصة العسل والياسمين، وأطباق أخرى محضرة من قبل طهاة محترفين ومتمرسين.

’هاكاسان الدوحة‘
تم افتتاح ’هاكاسان الدوحة‘ في يناير عام 2013، ويعتبر ثالث مطاعم مجموعة هاكاسان في المنطقة بعد ’هاكاسان أبوظبي‘ و’هاكاسان دبي‘. ويقع المطعم في حدائق منتجع ’سانت ريجيس الدوحة‘ ويتضمن غرفتين خاصتين لتناول الطعام، إحداهما داخلية والأخرى خارجية، فضلاً عن صالة ’لينج لينج‘. وتتكامل الخدمات الحصرية، مثل الخدمة الخاصة لركن السيارات، مع تجربة تناول الطعام الحائزة على العديد من الجوائز.

لائحة طعام البرنش الجديدة في مانجو تري

مانجو تري، اسمٌ عريق في عالم المطاعم ف​ي​ ​​الإمارات نسبةً لموقعه في سوق البحار المطل على النفورة الراقصة و المأكولات التيلاندية الشهية التي يقدمه، ولعلّه من الوجهات المفضَّلة ​لدى الكثير​. ​والان مانجو تري​م​ ​يعرض مجموعةً من ​الأطباقه الجديدة​ في قائمة البرنش ​و​​التي ينفرد في تحضيرها .​ قائمة البرنش الجديدة تتضمن​ أطباق لذيذة تسدّ الجوع، ومقبّلات شهيّة تفتح النفس، وتقديم يبهر العين… ماذا عساك تطلب أكثر من ذلك؟ لا تتردّد في الاختيار من لائحة طعام​ البرنش الجديدة في​ مانجو تري ​التي​ تحتضن باقة شاملة من المأكولات المفعمة بالألوان والمكتنزة بالنكهات.عددٌ لا يستهان به من الأطباق الجديدة الشهية تبنّاها مانجو تري وطبعها بأسلوبه وسجّلها باسمه، ما جعل الطهاة يحضّرونها بحيويّة ويهتمّون بها بأصالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى