سياراتعام

المجدوعي بيجو عروض استثنائية خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢١ تضيء سماء الشهر الفضيل

الخبر-سويفت نيوز:

مع حلول شهر رمضان المبارك تعلن المجدوعي بيجو في السعودية عن عروضها الفريدة من نوعها على جميع سيارات الركاب، بالإضافة إلى عرض خاص على سيارة السيدان كوب الجديدة 508 موديل 2021. تقوم المجدوعي بيجو بتوفير عروض مغرية للاحتفال مع عملائها بشهر العطاء. تتميز شركة المجدوعي بيجو بعروضها المميزة، والتي تتضمن هذا العام شراء السيارة بدون رسوم إدارية، ودفعات مقدمة خلال شهر رمضان، وتقديم خدمة صيانة مجانية لمدّة عامين أو مسافة 40,000 كيلومتر، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق وضمان لمدّة خمس أعوام.
وهذه العروض الرمضانية متوفرة الآن على الموديلات التالية، مجموعة السيارات (SUV) الشاملة لطرازات 3008 و 5008 والسيارة السيدان كوب الجديدة 508. بالإضافة لـ 2008 الجديدة كلياً التي تم تدشينها خلال شهر رمضان الكريم. وحرصا من المجدوعي على راحة عملائها الكرام، قامت بتسهيل طرق الدفع وذلك بتقديم عروض خاصة على سيارة السيدان 508، حيث يبدأ القسط الشهري للسيارة من 1,488 ر.س فقط! بالإضافة إلى عروض رائعة على خدمات الصيانة لشهر رمضان المبارك، بما في ذلك خصم 15% على أجور العمل بالإضافة الى خصم ٢٥٪ على قطع غيار إصلاح مكيف الهواء أو نظام تبريد المحرك لسيارتك.
تأسست مجموعة المجدوعي في عام ١٩٦٥م من قبل الشيخ علي إبراهيم المجدوعي، وهي الوكيل الحصري المعتمد لشركة بيجو في المملكة العربية السعودية، ويعمل بها 5000 شخص في قسم السيارات وحده، وهذا يمثل جزءًا واحدًا فقط من المجموعة. تعمل في أنشطة دعم السيارات مما يعني أن مجموعة المجدوعي قادرة على تعزيز اسم علامة بيجو التجارية في المملكة العربية السعودية. للمزيد من المعلومات حول العروض وأحدث موديلات السيارات، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي:
https://en.ksa.peugeot.com/
والمجدوعي، اسم سعودي له تاريخ طويل في مجال السيارات منذ عام م١٩٦٥. اليوم، بعد أن أصبحت المجدوعي الوكيل الحصري لشركة بيجو في المملكة العربية السعودية، تأمل أن تخدم عملائها بإحترافية في سوق السيارات التنافسي. تعتبر مجموعة المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية وتمثل الكثير من العلامات التجارية ذات الجودة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى