“هلال الطائف” يباشر 2430 حالة إسعافية خلال رمضان

الطائف – سويفت نيوز:

كشف فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف عن إحصائية البلاغات من غرة رمضان المبارك حتى نهاية أمس، حيث بلغ عدد الحالات التي تم التعامل معها ٢٤٣٠ حالة إسعافية تنوّعت ما بين حالات مرضية وحالات حوادث مرورية.

- Advertisement -

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر بالطائف شادي بن عابد الثبيتي، أنه تمّ التعامل مع تلك الحالات عبر كوادر بشرية مؤهلة بأعلى المعايير التي تتعامل بحرفية تامة، حيث جاءت البلاغات عن الحالات المرضية ١٧٠٨ حالات إسعافية متنوّعة فيما بلغ إجمالي عدد البلاغات عن الحوادث المرورية ٧٢٢ بلاغاً.

وأشار الثبيتي؛ في حديثه لـ “سبق” إلى الأعمال التطوعية التي شهدتها محافظة الطائف، حيث بلغ عدد الساعات التطوعية حتى اللحظة ٥٠٩ ساعات تطوعية؛ شارك فيها ٧٧ متطوعاً و٥١ متطوعة؛ تنوّعت أعمالهم ما بين “إفطار صائم، ونقاط فرز بصري، ونلتزم لننتصر، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية”.

يُذكر أن الهيئة في محافظة الطائف تقدم خدماتها الإسعافية من خلال ٢٤ مركزاً إسعافياً مجهّزة بأعلى المعايير التي تسهم في تقديم الخدمة الاسعافية المتميزة لمحتاجيها، وفي حال طلب الخدمة الإسعافية يكون عبر الاتصال على الرقم ٩٩٧ أو عن طريق تطبيق “أسعفني”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy