رياضة

الأخضر يفشل في تحقيق الفوز أمام نظيره اللبناني

سويفت نيوز_الرياض

9

فشل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز في مباراته الودية الأخيرة واكتفى بالتعادل 1/1 أمام نظيره اللبناني في اللقاء الدولي الودي الذي جمعهما مساء أمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام معسكر الأخضر الذي يندرج ضمن نطاق تحضيراته لخليجي 22 بالرياض ونهائيات كأس آسيا بأستراليا.

وكان الأخضر هو الباديء بالتسجيل عن طريق المدافع عمر هوساوي عند

الدقيقة (14) قبل أن يعدل لبنان التعادل بواسطة حسن معاذ الذي سجل بالخطأ في مرماه (15).

ودخل الأخضر الشوط الأول مهاجما بحثا عن هدف مبكر وكاد يحقق مبتغاه بواسطة سالم الدوسري الذي صوب كرة قوية مرت بمحاذاة القائم (10) ونجح الأخضر في أخذ الأسبقية إثر كرة نفذت من الركنية ارتقى لها عمر هوساوي ولعبها قوية على يمين الحارس اللبناني (14).

لكن الفرحة لم تدم سوى دقيقة واحدة، حيث تمكن لبنان من تعديل النتيجة إثر خطأ دفاعي عندما حاول عمر هوساوي إبعاد الكرة لترتطم بزميله حسن معاذ وتتهادى داخل المرمى (15) وفسخ لاري مهنا حارس لبنان هدفا محققا عندما تصدى لكرة سالم الدوسري الانفرادية (22) قبل أن يصوب عمر هوساوي كرة رأسية أبعدها الدفاع اللبناني عن منطقة الخطر بصعوبة (35).

ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد الأخضر يخطف هدفا ثانيا، لكن رأسية نايف هزازي مرت بجوار القائم (46) ونابت العارضة اللبنانية عن الحارس لاري مهنا عندما تصدت لكرة سالم الدوسري القوية (53) وأضاع البديل ياسر الشهراني هدفا محققا عندما وضعه البديل الآخر يحيى الشهري في مواجهة المرمى ولكنه أطاع بالكرة فوق العارضة (65).

ورغم أفضلية الأخضر في الدقائق المتبقية من زمن هذا الشوط، إلا أن هجماته لم تشكل خطورة باستثناء الفرصة التي تهيأت لتيسير الجاسم عند الدقيقة الأخيرة وأضاعها بعد أن لعب الكرة في يدي الحارس لاري مهنا الذي حولها لركنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى