مناسبات

منتدى باشراحيل بمكة المكرمة يستأنف فعالياته بذكرى البيعة السابعة بعد غياب سنتين

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

أستأنف منتدى الشيخ محمد صالح باشراحيل يرحمه الله بمكة المكرمة فعالياته الثقافية بعد غياب سنتين حيث بدأت أولى برامجه بذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم وسط حضور عدد من الوجهاء والأعيان ورجال أعمال ومثقفين وإعلاميين .

وافتتح اللقاء بكلمة لرئيس مجلس إدارة المنتدى الشاعر الدكتور عبدالله باشراحيل قال فيها تحل علينا ذكرى البيعة السابعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “حفظه الله “، وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً ، نجدد من خلالها الولاء والطاعة لقيادتنا الحكيمة والعهد على مواصلة بذل الجهود والمشاركة في البناء و التنمية والاقتصاد.

وأضاف “باشراحيل” سبعة أعوام لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين مليئة بالإنجازات على مختلف الأصعدة التعليمية والثقافية والاجتماعية والصحية والاقتصادية ، فقد شهدت هذه السنوات تحولات نوعية أكدت من خلالها قيادتنا الحكيمة أن الرهان فيها دائما على المجتمع وعلى أبناء هذا الوطن.
بعد ذلك تحدث الدكتور محمد بن مريسي الحارثي عن مفهوم البيعه في الاسلام وواجباتها .
وتحدث الدكتور يوسف الثقفي عن انجازات الملك سلمان منذ توليه دفة الحكم .
وقال الاستاذ حامد السلمي مدير تعليم منطقة مكة سابقاً يحتفل السعوديون بتلك الذكرى وهم يستذكرون بفخر وامتنان سنوات العز والرخاء والإنجازات تحت قيادة الملك سلمان.
ومن جهته رصد المهندس تركي باشراحيل المنجزات العلمية والصحية وخاصة في ازمة كورونا ولما تحقق من تقدم واهتمام كبير من القياده بالمواطن والمقيم على أرض المملكة.
قدم اللقاء الأستاذ شجاع الشريف
وختم الحفل بالنشيد الوطني والتكريم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى