رياضة

لأول مرة .. تطبيق تقنية “عين الصقر” والتسلل الآلي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

أبها – سويفت نيوز:

أعلن عبدالله الجنيبي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 أن البطولة ستشهد نقلة نوعية في التحكيم، حيث ستُطبق تقنية خط المرمى (عين الصقر)، والتسلل الآلي وتقنية (فار) ، مؤكداً جاهزية الملاعب بشكل كامل لاحتضان مباريات البطولة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس في قاعة المؤتمرات بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها ، بحضور الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم ، ومعيض الشهري مدير البطولة؛ للحديث عن آخر الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة، والوقوف على جاهزية جميع اللجان، واعتماد قوائم الأندية والحكام.

وأفاد معيض الشهري مدير البطولة بأن القناة الناقلة لمباريات البطولة هي قناة “اس اس سي” حصرياً، بالإضافة إلى منصة شاهد، مُبيناً أن هناك 3 فئات للتذاكر متاحة أمام الجماهير هي الذهبية والفضية والموحدة.

ورداً على استفسار بشأن آلية خروج الجماهير بعد كل مباراة، أفاد بأن المشجع لا يستطيع الحضور مباراتين بتذكرة واحدة، مُبيناً أن لديهم منسقين أمنيين من قارتي آسيا وإفريقيا بخصوص هذا الأمر، ولديهم الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى