سياحة وطيران

موفنبيك الرياض يستضيف مهرجان توسكانا للطعام الإيطالي التقليدي

الرياض – سويفت نيوز:

وصل مهرجان توسكانا للطعام الإيطالي التقليدي الأصيل إلى فندق موفنبيك الرياض ، حيث عرض الشيف الإيطالي تشيرو بالما مهاراته وشغفه في إعداد الطعام باستخدام أفضل المنتجات والمأكولات الإيطالية. ووفر أسبوع الذواقة لرواد المطعم فرصة التمتع بأفضل المأكولات الإيطالية في الرياض.
وانضم إلى الشيف تشيرو بالما يوم الخميس الموافق 7 فبراير فريق من الطهاة في مطعم أكاشيا الإيطالي في الفندق، حيث قام الشيف بابتكار لائحة طعام استثنائية تتضمن أطباقاً مستوحاة من مكونات محلية. ويقول الشيف تشيرو بالما أن فلسفته في العمل هي “أن تبدأ بشغف، وتستمر باحترافية، وتطهو بحب”.
وكما تفعل كل إيطاليا، يحضّر السكان المحليون في فلورنسا، عاصمة إقليم توسكانا، وجبات محلية فريدة من نوعها تتميز بالذوق والشغف. وبالرغم من بساطته، يزخر معظم الطعام في توسكانا بالعاطفة والطعم الشهي. كما أنه يستخدم الحد الأدنى من التتبيلات والأعشاب إلى جانب زيت الزيتون والخل، وذلك بهدف التركيز على جودة المكونات. وكان الفقر شائعاً في توسكانا، التي تتبنى فلسفة “لا تسرف كي لا تحتاج”. وعلى الرغم من فقر هذه المنطقة، يحتوي كل طبق فلورنسي على مكونات بسيطة ومتواضعة، ولكنها أساسية وضرورية لابتكار وصفات شهية، مثل الخبز، وزيت الزيتون، ولحم العجل أو الطرائد، والخضروات الطازجة. وابتكر الفلورنسيون أنواعاً مختلفة من الحساء واليخنة وغيرها من الأطباق أو الخبز أو الخضروات أو الفاكهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى