مفتي كمبوديا يشكر خادم الحرمين على جهوده في دعم برامج الخير في رمضان

الدمام – سويفت نيوز:

رفع مفتي مملكة كمبوديا الشيخ عثمان حسين، الشكر الجزيل إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة تدشين برنامج تفطير الصائمين بكمبوديا، معبراً عن سعادته بهذه الهدية القيمة لإخوانه المسلمين في كمبوديا، وسأل الله تعالى أن يجعل هذا العمل من موجبات رحمته الواسعة، وأن يحمي المملكة من الوباء وشر البلاء في الوقت الحالي وفي المستقبل.

- Advertisement -

جاء ذلك في تصريح صحفي له بمناسبة تدشين البرنامج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وفق البروتوكولات الصحية، عبر توزيع مئات السلال الغذائية للأسر المحتاجة والفقيرة طوال شهر رمضان المبارك للعام 1442هـ.

وقدم الشيخ عثمان حسين شكره لوزارة الشؤون الإسلامية على الجهود الكبيرة في تنفيذ البرنامج رغم استمرار جائحة كورونا، مؤكداً أن هذه الأعمال الجليلة مقدرة من عموم المسلمين وهي مما تميزت بها السعودية.

وسأل المولى ــ في ختام تصريحه ــ أن يجعل هذا المشروع المبارك، مشروع برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين، عملاً مُتقبلاً، ونافعاً للمسلمين في كمبوديا، وسائر بلدان العالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy