الشارقة الأكثر تتويجاً بكأس رئيس الدولة لكرة اليد

دبي-سويفت نيوز:

تُوج نادي الشارقة بطلاً للكأس في كرة اليد للرجال موسم 2021 2020 في نسختها الـ 44 بعد تغلبه على نادي الجزيرة بنتيجة (26-25) في المباراة النهائية التي جرت، مساء أمس الخميس، على صالة نادي الوصل في دبي.

وبهذه النتيجة يحافظ الشارقة على لقبه للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه ويصبح بذلك أكثر الأندية الإماراتية تتويجاً بأغلى الكؤوس مبتعداً عن أقرب ملاحقيه، ناديي الوصل وشباب الأهلي بـ 7 ألقاب والجزيرة 6 مرات.

وجاءت المباراة حماسية بين الجانبين، حيث أظهر لاعبو الفريقين ندية متبادلة في تسجيل الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل 12-12 .

وتفوق الشارقة في بعض فترات الشوط الثاني، لكن تألق حارس الجزيرة أحمد حسن الجنيبي ساعد فريقه في العودة بالتعادل في أكثر من مناسبة بتصديه لـ 7 رميات جزائية للشارقة، ليتعادل الفريقين 25 25 حتى الثواني الأخيرة، عندما تمكن محترف الشارقة علي زين من حسم اللقاء بتصويبة مباغتة مع صافرة النهاية، منحت الشارقة البطولة بفارق هدف عن الجزيرة.

- Advertisement -

وحضر مراسم تتويج الشارقة بالكأس الغالية والميداليات الذهبية والفضية للاعبي الجزيرة، كل من: خالد المدفع الأمين العام للهيئة العامة للرياضة،

و عيسى هلال، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورئيس اتحاد كرة اليد نبيل عاشور، و علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، و محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، و راشد عتيق الهاملي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، وعبدالسلام ربيع نائب رئيس الاتحاد، وناصر الحمادي أمين عام الاتحاد، ومسؤولي ناديي الشارقة والجزيرة.

وأهدى كل من علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة النادي و محمد عبيد الحصان، عضو مجلس الإدارة ، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، فوز الشارقة بالكأس لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة في تاريخ مشواره بالبطولة، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للنادي ولاعبيه.

مع توجيه الشكر والعرفان والتبريكات إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، وإلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، لمتابعتهم ودعمهم المستمر لأبنائهم في نادي الشارقة الرياضي.

وأضاف رئيس مجلس إدارة النادي : يثبت أبناء الشارقة أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبجهودهم المخلصة تتحقق الطموحات المنشودة، لرفع اسم الإمارة الباسمة وعلم الدولة في المحافل المحلية والخارجية، ونعتبرها جزءاً من رد الجميل لقيادتنا الرشيدة ودولتنا الغالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy