ميسي يعلن استمراره في برشلونة حتى الاعتزال

وكالات-سويفت نيوز:

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، من تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وألمح ميسي كثيرا في الفترة الماضية، لرغبته في البقاء في برشلونة، خاصة بعد وصول خوان لابورتا لمعقد رئيس النادي الكتالوني.

وألتقى خوان لابورتا رئيس برشلونة في الأيام الماضية، مع خورخي ميسي والد ليو، حيث تناول الطرفين وجبة طعام للحديث عن أمر تجديد التعاقد بينهما.

- Advertisement -

وكشفت القناة الثالثة الإسبانية، أن أن النتيجة النهائية للاجتماع كانت إيجابية، حيث خرج كلا الطرفين بمشاعر جيدة من اللقاء، الذي سيتجدد لحسم كافة تفاصيل التعاقد.

وأوضحت قناة “TVE” الإسبانية، أن ميسي أخبر زملائه اليوم أنه قرر البقاء مع برشلونة، حيث أن كل شيء انتهى فيما يتعلق بتجديد تعاقده.

وأشارت إلى أن كلمات ميسي لزملائه بأنه مستمر مع الفريق، انتهت حالة من الجدل طويلة حول مستقبله، في ظل رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي، وحديث لاعبيه المستمر عن مستقبل ليو.

ويرفض ميسي حتى الأن التوقيع على أي عقد للتجديد، إلا بعد نهاية منافسات الدوري الإسباني، الذي يقترب برشلونة من صدارته اليوم حال الفوز على غرناطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy