بمناسبة ذكرى زواجهما.. رسالة مؤثرة من الملكة إليزابيث للأمير ويليام وزوجته كيت

لندن-سويفت نيوز:

بمناسبة حلول الذكرى العاشرة على زواج الأمير ويليام وزوجته كيت دوق ودوقة كامبريدج، أرسلت الملكة إليزابيث الثانية رسالة مؤثرة لهما.

وحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، كتبت الملكة إلى جانب صورة حفيدها كيت ووزوجته ويليام: “أتمنى لدوق ودوقة كامبريدج ذكرى زواج سعيدة للغاية، يصادف اليوم ذكرى مرور عشر سنوات على تبادل أصحاب السمو الملكي الوعود”.

كما أرسل الأمير تشارلز ودوقة كورنوال رسائل تهنئة إلى الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وكتبوا مع إيموشن احتفالات: “نتمنى لدوق ودوقة كامبريدج ذكرى زواج عاشرة سعيدة للغاية”.

والتقط المصور كريس فلويد صورتين للأمير وزوجته من قصر كنسينجتون هذا الأسبوع، وهما يبتسمان ويحتضنان بعضهما البعض، بينما يحدق ويليام باهتمام في زوجته مرتدين ملابس زرقاء.

- Advertisement -

جدير بالذكر أن ويليام الثاني تزوج من زميلته السابقة في الجامعة كيت ميدلتون، التي تنمتي إلى عائلة ثرية من الطبقة الوسطى في وستمنستر أبي في 29 أبريل 2011 بعد علاقة استمرت ثماني سنوات.

وبعد عشر سنوات، أنجب الزوجان ثلاثة أطفال، الأمير جورج البالغ من العمر سبع سنوات، والأميرة شارلوت، خمس سنوات، والأمير لويس البالغ من العمر ثلاث سنوات.

وركزت كيت أنشطتها على العمل الخيري، والصحة العقلية للشباب، والفنون البصرية، وخلال أزمة فيروس كورونا دعمت الجهات الصحية بقوة من خلال مكالمات الفيديو لمتابعة كل جديد وتعزيز حملة اللقاح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy