محليات

بالتعاون مع وزارة الصحة .. شركة تعبئة المياه الصحية تدعم تجهيزمركزلقاحات (كورونا)بمحافظة رماح 

الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت شركة تعبئة المياه الصحية، المالكة لمنتج مياه نوڤا، عن مشاركتها فيدعم ورعايةمركز تلقي لقاحات كورونا، بمستشفى رماح العامبالتعاون مع وزارة الصحةالتي تبذل كل مافي وسعها لفتح المزيد من مراكز لقاحات كورونا، وذلك بهدف دعم جهود المملكة الجبارةفي مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)المستجد، حيث سيوّفر المركز حوالي 1,000 لقاح يومياًلسكان المحافظة، والعاملين فيها والمناطق المحيطة بها.

وتعكس هذه المبادرة الجهود التي تقوم بها شركة تعبئة المياه الصحية لدعم المجتمع السعودي، وتشكل جزءاً من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة، لا سيما أن هذا المركز يقع ضمن محافظة رماح، التي تحتضن مصدر ومصنعمياهنوڤا، الواقع في منطقة سِعْدعلى بعد 120 كيلومتراً، شمال شرق مدينة الرياض.

وبهذه المناسبة، رحّب محافظ رماح، الأستاذ عبد الله الشرافا بهذه المبادرة المميزة،مثمناً جهودشركة تعبئة المياه الصحية، في دعمهذا المركزالتابع لمستشفىرماح وبالشراكة مع وزارة الصحة،حيث سيوّفر المركز اللقاحاتلسكانمحافظة رماح.

وقال الشرافا: “مركز لقاحات كورونا في مركز الرمحية، خطوة مهمة فيسبيل تعزيزجهود مكافحة جائحةكورونا (كوفيد-19) المستجد، حيث يمكننامن خلال المركز، تلقيح أكبر عدد ممكن من سكان المحافظة،وبالتالي العودة إلى الحياة الطبيعية”.

بدوره،قال رئيس مجلس إدارة شركة تعبئة المياه الصحية السيد عبدالله سالم باحمدان: “تسهم شراكتنا مع وزارة الصحة، في دعم ورعاية المركز الطبي في محافظة رماح، بحيث سيوّفر المركز اللقاحات اللازمة لمكافحة جائحة كورونا، وذلك بهدف تعزيز ارتباطنا الوثيق بسكان المنطقة التي تحتضن مصدر ومصنعمياهنوڤا بمنطقة سِعْد”.

وأضاف باحمدان: “تجّسد هذه المبادرة الدور الوطني والمسؤول لشركة تعبئة المياه الصحية، وتؤكد على رؤية الشركة تجاه المجتمع السعودي ودعمه لتخطي هذه المرحلة للوصول إلى مجتمع صحي وحيوي”.

وتقع محافظةالرماح التي تحتضن مصدر ومصنع مياه نوڤا الواقع في منطقة سِعْدعلى بعد 120 كيلومتراً، شمال شرق مدينة الرياض، فيما يقع المركز الطبي لتوزيع اللقاحات على بعد 15 كيلومتراً من المحافظة، وسيساهم المركز في تقديم خدماته لجميع السكان والعاملين في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى