رياضة

كحيلان.. السابع سعودياً

سويفت نيوز_الخبر

7احتل الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر المركز السابع كأقوى الشخصيات الـ100 الأكثر تأثيراً في الشبكات الاجتماعية للنصف الأول من العام 2014م.
واحتل الأمير الوليد بن طلال المركز الأول فيما حل خالد التويجري ثانياً والأمير سلمان بن عبدالعزيز ثالثاً والأمير طلال بن عبدالعزيز رابعاً وناصر القصبي خامساً وأحمد الشقيري سادساً فيما احتل مهاجم فريق الهلال وهدافه ياسر القحطاني المركز العاشر.
وتقدم الأمير فيصل بن تركي الشخصيات الأكثر تأثيراً بالنسبة للعاملين في قطاع الرياضة والشباب، بعد أن نجح في إعادة الفريق الأول لكرة القدم بناديه إلى البطولة، وقاده للحصول على دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد في الموسم الماضي، ولفت أنظار الجميع بالصفقات الكبيرة التي أبرمها على مدار العامين الماضيين، ومنها صفقة أغلى لاعب سعودي التي أبرمها مع يحيى الشهري لاعب وسط الفريق، كما ضرب الرقم القياسي في عدد التعاقدات التي أبرمها ناديه في العام الماضي، وتقدم سوق الانتقالات في الموسم الجاري.
وحافظ ياسر القحطاني نجم الهلال على بريقه رغم تراجع مستواه في العامين الماضيين، نظير الشخصية المتفردة التي يتميز بها والتي تضعه دائماً بين أبرز لاعبي السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى