ولي عهد البحرين يشيد بلقاء الأمير محمد بن سلمان: وضوح وصراحة

البحرين-سويفت نيوز:

شاد ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع، التلفزيوني.

- Advertisement -

وقال إنه تميّز بالوضوح والصراحة، وأطلع العالم بكل شفافية على التوجهات السياسية والاقتصادية المقبلة للسعودية في ظل رؤية 2030.

ووفق وكالة الأنباء البحرينية، عبّر الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عن بالغ التقدير لما تَمَيّز به حديث أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في اللقاء التلفزيوني من صراحة ووضوح، أطلع العالم بكل شفافية على التوجهات السياسية والاقتصادية المقبلة للمملكة في ظل رؤية 2030.

وأضاف أن ذلك تأكيداً أن المملكة ستبقى شريكًا موثوقًا في إمدادات الطاقة وحماية التجارة الدولية، محافظةً على مكانتها الدولية المرموقة ضمن أقوى الاقتصادات في العالم، ويبعث في الوقت ذاته رسائل تفاؤل وطموح لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح، ونسأل الله أن تكون الشقيقةُ الكبرى دومًا وطن الخير والعزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy