سمو أمير الشرقية يسلم وحدات سكنية لمستفيدي جمعية “مأوى”

الشرقية-سويفت نيوز:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالدور الكبير للعمل التكاملي بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث، في تحقيق مستهدفات برامج الإسكان التنموي الذي يعد أحد المبادرات الهامة لتوفير الوحدات السكنية للأسر الأشد حاجة وفقًا للأولويات المستهدفة.

وأوضح سموه، أن أعمال جمعية مأوى لها دور مميز في دعم الأسر الأشد حاجة، والمساهمة في توفير السكن بما يضمن الحياة الكريمة لهم، وهذا يعود بعد توفيق لله لروح التكافل والتعاضد التي يحظى بها الإسكان الخيري في ظل دعم القيادة الرشيدة ــ حفظها الله ــ بتلمس احتياجات المواطنين والحرص على راحتهم.

- Advertisement -

جاء ذلك خلال رعاية سموه بالإمارة اليوم، حفل تسليم الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في أم الساهك والبالغ عددها 6 وحدات سكنية.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية الدكتور عايض القحطاني، بدعم سمو أمير الشرقية للجمعية، مشيراً إلى أن الجمعية تعتزم إنشاء ألف وحدة سكنية بالشراكة بين الجمعية و”جود الإسكان”.

وبارك سموه خلال حفل التسليم، توقيع اتفاقيتين بين الجمعية ومؤسسة سالم بالحمر الخيرية، وشركة قيم للمحاماة.

وفي الختام كرم سموه الشركاء والداعمين للجمعية والرعاة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy