جامعة الهند الإسلامية: توجه شكرها ل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على مبادرتهما الإسعاف الهند وتزويدها بكمية هائلة من الأكسجين السائل

الهند-سويفت نيوز:

عبرت جامعة الهند الإسلامية في بيان صحفي عن شكرها وامتنانها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظه الله على مبادرتهما الإسعافية للهند وتزويدها بكمية هائلة من الأكسجين السائل.

- Advertisement -

وذكر البيان الصحفي لجامعة الهند الإسلامية بأن هذه المبادرة السريعة من المملكة أتت في وقتها لإنقاذ آلاف من أرواح الأبرياء الذين تضرروا بموجة الإصابات التي سجلت قرابة مليون حالة خلال ثلاثة أيام، والتي أدت إلى زيادة المرضى فوق القدرة الاستيعابية للمستشفيات وانهيار المنظومة الصحية في البلاد، وازدادت حالات الوفيات بسبب ندرة الأكسجين وعدم تلقي المرضى للرعاية الطبية اللازمة.

كما شكرت الجامعة كل المبادرات الدولية التي ساهمت في تزويد الهند بالمتطلبات الطبية والأكسجين السائل لإنقاذ الأرواح وتقليل الخسائر البشرية التي لم يسبق أن شهدتها الهند آنفا كما ناشدت الجامعة كافة الدول الشقيقة للوقوف يدا واحدا لمقاومة هذه الحالة المؤلمة التي تمر بها البلاد، في حين سجلت الهند يوم أمس ثلاثمائة وأربعين ألف حالة جديدة ليكون ذلك أكبر رقم سجل في أية دولة منذ بداية الجائحة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy