الهيئة العامة للأوقاف توقّع مذكرة تفاهم مع جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم

الرياض – واس:

وقّعت الهيئة العامة للأوقاف في الرياض اليوم ، مذكرة تفاهم مع جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لدعم الفئات الأشد حاجة من لاعبي كرة القدم القدامى وعوائلهم وفق شروط الواقفين.

- Advertisement -

ووقع مذكرة التفاهم التي تمتد إلى سنة واحدة محافظ الهيئة العامة للأوقاف عماد الخراشي، بينما مثّل جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم رئيس مجلس الإدارة ماجد عبد الله.

وتُعنى جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم بلاعبي كرة القدم القدامى ، وتعمل على ابتكار مبادرات ومشاريع تهدف إلى سد احتياجاتهم ومساعدتهم في توفير عيش كريم لهم ولأبناء وعوائل المتوفين منهم، عبر مسارات تنموية متنوعة تشمل: (الإسكان، والمساندة، والتمكين، والصحة، والتوعية)، التي حققت الاستفادة لأكثر من 17370 مستفيداً.

وتضمّنت مذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين تقديم دراسة مفصلة لسبل دعم برامج ومبادرات جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم، وتفعيل الأدوات الوقفية للمساهمة في تطوير أعمال الجمعية مما يعزز دور القطاع الوقفي في دعم كافة فئات المجتمع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy