تكنولوجيا

سماعاتLevel .. تقنية جديدة من سامسونج

جدة – سويفت نيوز:
Samsung LL Samsung LO

أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والإلكترونيات توفير أحدث أجهزتها السمعية اللاسلكية بتقنية البلوتوث، وهما سماعات سامسونج Level On Wirelessاللاسلكية، وسامسونجLevel Link في المملكة، التي تمتازبتقنيات متطورة وتصاميم عصرية أنيقة تلبي تطلعات عشاق الموسيقى الذين يرغبون بالاستمتاع بتجربة صوتية فريدة ومثالية. حيث تتميّز سماعة سامسونج Level On اللاسلكية بدمج تقنيات سامسونج المتطورة لتوفير جودة ودقة عالية للصوت، فيما تتفردسماعاتسامسونجLevel Linkبتقينة البلوتوث لتحويل أي مصدر صوتي إلى لاسلكي عن طريق تقنية البلوتوثللاستمتاع بصوت فائق النقاء والجودة.
وقال السيد جي كيه شين رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة سامسونج الكترونيكس:”إن شركة سامسونج قامت بجمع سلسلة Level المتقدمة تقنياً، وسخرت خبراتها المتميّزة وإمكانياتها الهائلة في التصميم لتقديم أفضل تجربة صوتية مذهلة للمستخدمين، موضحاً بأن سماعات Level On Wirelessاللاسلكية وLevel Link يحملان أرث سامسونج للابتكار في مجال التقنيات السمعية لتوسيع مجموعة الاكسسورات السمعية توفر جودة صوت مثالية، وراحة متناهية، والقدرة على التنقل والحمل والتحكم، بالإضافة إلى التطبيقات القابلة للتعديل وفقاً لاحتياجات المستخدم”.
ومن جانبه عبر السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة،عن سعادته بتوفيرهذه التقنيات للعملاء في المملكة لجعلهم يستمتعون بهذه المنتجات السمعية المتطورة والتي توفر صوت قوي ونقي، بتصميم رائع وسهلة في الاستخدام،فضلاً عن تميزها بتطبيق ثاني يقلل الاهتزاز ويخفض الضوضاء وصدور الصوت بشكل متوازن بمدى واسع من الترددات.
وتمتاز سماعة سامسونج Level On Wirelessاللاسلكية بأنها سماعة أذن دائرية تقدم إحساساً مميزاً ومظهراً أنيقاً للمستخدم لتجهيزها بستة مكرفونات مدمجةتتميز بوظيفة الغاء الصوت الخارجي، والتي تبحث عن الأصوات المحيطة لتقدم تجربة سمعية أنقى وارسال صوت أوضح عند التحدث بالهاتف. ويساعد النظام ثنائي الطبقات للغشاء بتقليل الاهتزاز وخفض الازعاج ومساعدة المكبرات على إنتاج صوت أغنى ومتوازن بمدى واسع من الترددات. كما توفر سماعةLevel On Wirelessاللاسلكية لوحة تحكم باللمس سهلة الاستخدام والتي تسمح للمستخدمين بتفعيل وتعديل العديد من الوظائف مثلS Voice، درجة الصوت، بالإضافة إلى تشغيل، أو توقيف، أو تخطي الأغاني من دون استخدام أو التحكم بالجهاز المتصل، فضلاً عن تجهيزها بخاصية مشاركة الصوت ليتمكن المستخدمون من مشاركة أغانيهم المفضلة مع المستخدمين الاخرين.
وتتمتع سماعة سامسونج Level Link بخاصية تقنية تحويل أي مصدر صوت يعتمد على الأسلاك إلى جهاز مدعم بتقنية البلوتوث،وبذلك تستطيع تحويل مجموعة من الأجهزة السمعية التقليدية إلى لاسلكية كلياً،وتتيح للمستخدم ربط Level Link بالسماعات، ومكبرات الصوت وحتى التلفاز وربطها بجهاز معد بالبلوتوث للاستمتاع بصوت عالي الجودة من الأجهزة السمعية التقليدية. وتتميّز كذلك بتقديم أنماط الاستقبال والارسال من خلال زر تحكم بسيط ينهي المشقة الناتجة من استعمال الأسلاك، ليتمكن المستخدم من بث الصوت لجهازين معدين بالبلوتوث مرة واحدة ومشاركة الموسيقى مع الأصدقاءبشكل فوري وبصوت عالي وفائق الجودة.

وتٌعتبر سماعات سامسونج Level Onاللاسلكية، وسامسونجLevel Link من أفضل سماعات الرأس التي تمتاز بمزايا فريدة وأصوات ممتازة بجودة، مع سهولة الاستخدام ومنظر رائع وجميل.حيث تتميّز سماعة Level On Wirelessاللاسلكية بسهولة الاتصال اللاسلكي لتوفير أفضل صوت، وإمكانية وضعها في الرأس بصورة صحيحة تتيح عزل الأذن عن الضوضاء الخارجية، وتقنيات متطورة تساعد في ضبط الصوت على الأذان، فيما تتمتع سماعةLevel Link بخاصية تحويل السماعات التقليدية إلى لاسلكية بتقنية البلوتوث، وتوفير صوت متميّز من حيث الجودة والنقاء، كما تضم عائلة Level سماعات Level Over والتي تعد الأعلى تقنيا والأكثر تقنيا وLevel Box مكبر الصوت الصندوقي الشكل الصغير في الحجم الذي يعمل بالبطاريات التي يمكن شحنها ويقترن بالأجهزة من خلال تقنية البلوتوث ويضخ صوتا قويا مقارنة بحجمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى